موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 07:18 ص

||موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، يستضيف نادي الأهلي نظيره نادي الاتفاق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وتعتبر هذه المباراة من أهم المواجهات في هذه الجولة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث. وفي هذا المقال، سنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، وكذلك التشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_46804" align="alignnone" width="500"]موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والاتفاق يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر والعراق والبحرين وقطر والكويت، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان. وستذاع المباراة حصريًا على قناة SSC1 HD، التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، كما يمكن لمحبي المشاهدة عبر الإنترنت أن يتابعوا المباراة على تطبيق شاهد، بعد اشتراكهم في باقة شاهد VIP.

التشكيل المتوقع

يدخل نادي الأهلي هذه المباراة بحثًا عن استعادة توازنه في الدوري، بعد أن تلقى هزيمته الثانية في الموسم على يد نادي النصر في الجولة الماضية، ويرغب المدير الفني للأهلي، الألماني ماتياس يايسله، في تحسين مركز فريقه في جدول الترتيب، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 15 نقطة، ومن المتوقع أن يخوض الألماني المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي. خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – رجير إيبانيز – بسام الجريحي. خط الوسط: محمد المجحد – فرانك كيسي – جابريل فيجا – روبرتو فيرمينو – ألان ماكسيمين. خط الهجوم: رياض محرز.

أما نادي الاتفاق، فهو بدخل المباراة بمعنويات مرتفعة حيث استطاع الانتصار على نادي جدة في كأس خادم الحرمين الشرفين بنتيجة كبيرة، ويأمل المدير الفني للاتفاق ستيفن جيرارد، في تحقيق انتصار يعزز موقع فريقه في المربع الذهبي، حيث يحتل حاليًا المركز الرابع برصيد 16 نقطة. ومن المتوقع أن يخوض ستيفن جيرارد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: باولو فيكتور، خط الدفاع: جاك هيندري – عبدالله الخطيب – رضوان العتيبي – حمدان الشمراني، خط الوسط: هندرسون – فينالدوم – علي هزازي . خط الهجوم: غراي – موسي ديمبيلي - روبين كايسون.

أبرز المباريات

تعد مباراة الأهلي والاتفاق من أبرز المباريات في هذه الجولة من دوري روشن، حيث يتنافس كلا الفريقين على نيل نقاط ثمينة تساعدهما في تحقيق أهدافهما في المسابقة، وسنشهد في هذه المباراة صراعًا بين مدربَيْن عالمَيْن، هما ماتياس يايلسه وستيفن جيرارد، وكذلك بين نجوم كبار، مثل رياض محرز وموسي ديمبيلي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search