جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 06:56 ص

||جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي هو أحد أشهر وأعرق البطولات الكروية في العالم، ويضم نجوما من مختلف الأندية والدول، في هذا المقال، سنستعرض جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 30 سبتمبر 2023، والذي يتضمن ثمان مواجهات في إطار الجولة السابعة من المسابقة.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023

[caption id="attachment_46776" align="alignnone" width="724"]جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة جدول مباريات الدوري الإنجليزي اليوم 30 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

أستون فيلا ضد برايتون

تبدأ مباريات الدوري الإنجليزي بلقاء أستون فيلا وبرايتون في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، أستون فيلا يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، برايتون يحتل المركز الثالث برصيد 15 نقطة المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 1.

بورنموث ضد أرسنال

تستمر مباريات الدوري الإنجليزي بلقاء بورنموث وأرسنال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، بورنموث يحتل المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، أرسنال يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، ويلعب بطموح للعودة إلى المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 1

ايفرتون ضد لوتون تاون

في نفس التوقيت، يلتقي ايفرتون ولوتون تاون في مباراة متوازنة في إطار مباريات الدوري الإنجليزي، ايفرتون يحتل المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، لوتون تاون يحتل المركز الثامن عشر برصيد نقطة واحدة، المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD.

مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

أخرى من مباريات الدوري الإنجليزي في هذا التوقيت هي لقاء مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، مانشستر يونايتد يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط، كريستال بالاس يحتل المركز العاشر عشر برصيد 8 نقاط، المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD.

نيوكاسل ضد بيرنلي

في نفس التوقيت، يلتقي نيوكاسل وبيرنلي في مباراة حاسمة للفريقين في إطار مباريات الدوري الإنجليزي. نيوكاسل يحتل المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط، بيرنلي يحتل المركز التاسع عشر برصيد نقطة فقط، ويلعب بضغط كبير لتحقيق فوزه الأول في الموسم، المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD.

وست هام ضد شيفيلد

في نفس التوقيت، يلتقي وست هام وشيفيلد في مباراة مثيرة في إطار مباريات الدوري الإنجليزي، وست هام يحتل المركز السابع برصيد 10 نقطة، ويلعب بمستوى رائع ومفاجئ تحت قيادة المدرب ديفيد مويس هذا الموسم، شيفيلد يحتل المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة، ويلعب بصعوبة بالغة للنجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD.

وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

في نفس التوقيت، يلتقي وولفرهامبتون ومانشستر سيتي في مباراة قوية في إطار مباريات الدوري الإنجليزي، وولفرهامبتون يحتل المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط، مانشستر سيتي يحتل المركز الأول برصيد 18 نقطة،ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD.

توتنهام ضد ليفربول

تختتم مباريات الدوري الإنجليزي لهذا السبت بلقاء ناري بين توتنهام وليفربول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة، توتنهام يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة، ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة، المباراة ستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 1.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search