موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

الخميس، 28 سبتمبر 2023 10:30 م

مباراة النصر والطائي

مباراة النصر والطائي

يستعد فريق النصر لخوض مواجهته الثامنة في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، أمام نظيره الطائي.

موعد مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين 

ويلتقي النصر مع مضيفه فريق الطائي، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023-2024.

وسوف يُطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة النصر والطائي، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والتي يستضيفها ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بمدينة الحائل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي للمحترفين

[caption id="attachment_46601" align="alignnone" width="300"]مباراة النصر والطائي مباراة النصر والطائي[/caption]

قررت إدارة شبكة قنوات الرياضية السعودية، والتي تمتلك حقوق بث كافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين نقل أحداث مباراة النصر والطائي، عبر قناة SSC Sport 1، بصوت المعلق الرياضي عبد الله الغامدي.

وتعد قنوات الرياضية السعودية SSC Sport، هي الناقل الرسمي والوحيد لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ترتيب النصر والطائي في جدول الدوري السعودي

يدخل فريق النصر، مباراته ضد الطائي، وهو محتل المكر الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد15 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 لقاءات والسقوط في اثنين.

ويحتل فريق الطائي، قبل هذه المواجهة المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في أربعة.

ويسعى لاعبو النصر لتحقيق الفوز على الشباب، للعودة من جديد لمواصلة الانتصارات بعدما نجحوا في تحقيق الفوز في 5 مواجهات على التوالي، وذلك من أجل الزحف نحو الوصول للقمة.

وعلى الجانب الآخر، يدخل الطائي، مباراته ضد النصر وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية وصنع مفاجأة غير متوقعة بالفوز على العالمي، لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search