القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 08:59 م

مباراة الهلال والشباب

مباراة الهلال والشباب

يواجه فريق الهلال نظيره الشباب، ضمن لقاءات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشباب، مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد، تلك المواجهة التي ستجمع بين الهلال والشباب، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، مهمة نقل جميع منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد لهذه المسابقة في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وسوف تُذاع مباراة الهلال ضد الشباب، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تحديدًا من خلال قناة  SSC Sport 2، المشفرة، وذلك بشكل مباشر وحصري.

معلق مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي

ويعلق على أحداث مباراة الغد التي ستجمع بين الهلال والشباب، في الجولة الثامنة بالدوري السعودي للمحترفين، المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، عبر القناة الصوتية الأولى وزميله محمد حسين من خلال الصوتية الثانية.

مركز فريقي الهلال والشباب في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال، وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، في المركز الثاني، برصيد 17 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 مباريات التعادل في اثنتين.

بينما يأتي الشباب، في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، حصدهم بعدما فاز في جولتين وتعادل في مثلهما وخسر في ثلاثة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search