القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

الخميس، 28 سبتمبر 2023 08:10 م

مباراة النصر والطائي

مباراة النصر والطائي

يلتقي فريق النصر مع مضيفه الطائي، في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروي الحالي 2023-2024.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على فريق الطائي، مساء غد الجمعة، وذلك ضمن لقاءات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسوف تنطلق مباراة النصر والطائي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والمقرر إقامتها على أرضية ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بمدينة الحائل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات الرياضية السعودية SSC، حقوق بث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتعد الناقل الحصري والوحيد لهذه المسابقة في منطقتي شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

وحددت إدارة قنوات الرياضية السعودية، قناة SSC Sport 1، لبث مباراة النصر والطائي، بالجولة الثامنة بالدوري السعودي، من خلالها.

معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

وأسندت إدارة مجموعة قنوات الرياضية السعودية، مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة المقبلة بين النصر والطائي، للمعلق الرياضي عبد الله الغامدي.

ترتيب النصر والطائي في جدول الدوري السعودي

يحتل فريق النصر، المكر الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 15 نقطة، وذلك بعدما خاض 7 جولات، فاز في 5 وخسر مباراتين.

بينما بتواجد الطائي، في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، حصدهم من الفوز في جولتين والتعادل في واحدة وخسارة أربعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search