المباراة القادمة لفريق إنتر ميلان بعد الخسارة من ساسولو

الخميس، 28 سبتمبر 2023 06:41 م

0

0

خاض فريق نادي انتر ميلان مباراته أمام نظيره فريق ساسولو ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 6 من الدوري الايطالي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-1 لصالح ساسولو ليبقى رصيد فريق انتر من النقاط عند النقطة رقم 15 في صدارة جدول الترتيب.

المباراة القادمة لفريق انتر ميلان

وسوف يلاقي فريق انتر ميلان نظيره نادي ساليرنيتانا ضمن الجولة رقم 7 من الدوري الايطالي و يسعى نادي انتر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 18.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان و ساليرنيتانا في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي انتر ميلان ضد نظيره ساليرنيتانا يوم السبت الموافق 30 سبتمبر / أيلول الجاري في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي انتر ميلان و ساليرنيتانا في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي انتر ميلان و ساليرنيتانا ضمن إطار فعاليات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الايطالي عبر قنوات ابو ظبي الرياضية الاماراتية ، و الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي الدرجة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search