نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 07:15 م

ريال مدريد ولاس بالماس

ريال مدريد ولاس بالماس

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد ضد ضيفه لاس بالماس، والتي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

  واستضاف ريال مدريد نظيره لاس بالماس، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن إطار فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

[caption id="attachment_46184" align="alignnone" width="240"]نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني[/caption]

وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بفوز ريال مدريد على ضيفه فريق لاس بالماس،  بنتيجة  2-0، لينجح الميرنجي في حصد نقاط المباراة كاملة.

وأحرز براهيم دياز، هدف التقدم لصالح ريال مدريد، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول، 45 3، بعدما استقبل كرة عرضية أرضية عن طريق فاسكيز.

وفي الدقيقة 55، نجح خوسيلو ماتو، في تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعدما أرسل رودريجو، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لصالح استقبلها خوسيلو، برأسية رائعة سكنت شباك لاس بالماس.

مركز ريال مدريد ولاس بالماس في جدول ترتيب الدوري الإسباني عقب نهاية أحداث اللقاء

بعدما انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد، نجح الميرنجي، في رفع رصيده للنقطة رقم 18، ليصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز من 7 مباريات، بعدما فاز في 6 مواجهات وخسر في مباراة واحدة.

بينما توقف رصيد فريق لاس بالماس، عند النقطة 5، ليصبح في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فاز في مباراة وتعادل في اثنين وخسر في أربعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search