موعد مباراة ويست هام وأرسنال والقنوات الناقلة لها

الأحد، 16 أبريل 2023 11:20 ص

images-9-4

images-9-4

يحل اليوم فريق أرسنال الإنجليزي ضيفا على فريق ويست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ويست هام وأرسنال والقنوات الناقلة لها

يحل اليوم فريق أرسنال الإنجليزي ضيفا على فريق ويست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وتنطلق مباراة ويست هام ضد أرسنال في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب ويست هام استاد لندن. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين ويست هام وأرسنال عبر قناة: beIN Sports 1 HD Premium

ترتيب جدول الدوري

يدخل ويست هام المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر من ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 30 نقطة، بعد خوضه 29 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم. فاز خلالها في 8 مباريات، وتعادل الفريق في 6 مواجهات، بينما تلقى ويست هام الهزيمة في 15 مباراة. ويسعى فريق ويست هام للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، ليبتعد أكثر عن المناطق المؤهلة للهبوط، حيث يفصله فقط ثلاث نقاط عن مراكز الهبوط، ويفصله أربع نقاط عن مراكز المنطقة الدافئة. ويسعى فريق أرسنال لاستمرار تحقيق النتائج الايجابية والمبهرة، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. كما يسعى أرسنال لعدم فقدان أي نقاط في المواجهات المتبقية من عمر المسابقة، خاصة وأن الفريق يبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بعد تعادل أرسنال في الجولة السابقة، وتحقيق مانشستر سيتي الفوز أمس. ويسعى أرسنال للوصول إلى المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بوصيفه مانشستر سيتي على ملعب الأخير، وهو يملك فارق من النقاط بنسبة كبيرة. وكانت آخر مباراة خاضها فريق ويست هام قبل لقاء الليلة، كان الفوز على فريق فولهام بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. بينما كانت آخر مباراة خاضها فريق أرسنال قبل لقاء الليلة، كانت أمام فريق ليفربول، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وشهدت المباراة اثارة بالغة من بدايتها وحتى النهاية. حيث تمكن الفريق الضيف أرسنال من احراز هدفين نظيفين في شوط المباراة الأول، ثم عاد ليفربول واستفاق في ي الشوط الثاني، وأحرز التعادل.

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات في ديربي لندن بين فريق ويست هام يونايتد وفريق ارسنال، تمكن أرسنال من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات. وحل التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة وحيدة، ولم يتمكن ويست هام من تحقيق أي انتصار على أرسنال في آخر خمس مواجهات بينهما.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search