موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي 27 سبتمبر في كأس الرابطة والقناة الناقلة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 10:24 م

0

0

بستضيف فريق نادي ليفربول على ملعبه ، ملعب أنفيلد ضيفه فريق نادي ليستر سيتي ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية.

موعد مباراة فريقي ليفربول و ليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

وسوف يلاقي فريق ليفربول نظيره فريق نادي ليستر سيتي ضمن مباراة في الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية المحترفة ،ويسعى أصحاب الأرض فريق نادي ليفربول الى تحقيق الفوز والوصول الى الدور القادم من البطولة ، حيث يسعى فريق المدرب الألماني يورجن كلوب إلى تحقيق تلك البطولة هذا الموسم بينما فريق نادي ليستر سيتي يسعى لذات الهدف أيضاً ومحاولة استغلال عامل المفاجأة في بطولات الكأس دائماً.

توقيت متابعة مباراة فريقي ليفربول و ليستر سيتي في الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية

وسوف تقام مباراة فريقي ليفربول و ليستر سيتي في الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي ليفربول و ليستر سيتي في الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي ليفربول و ليستر سيتي في إطار الجولة رقم 1 من كأس الرابطة الانجليزية عبر قناة بي إن سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة كأس الرابطة الانجليزية ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search