جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 02:18 م

||جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

يستعد عشاق كرة القدم في العالم العربي لمتابعة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي ستقام يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، ويتصدر نادي إنتر ميلان جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه ميلان، ويواجه في تلك الجولة نابولي فريق أودينيزي في أحد اللقاءات المرتقبة في هذه الجولة، بينما يلعب إنتر ميلان ضد ساسولو، وميلان ضد كالياري. وفيما يلي تفاصيل المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي يوم الأربعاء.

جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_45659" align="alignnone" width="739"]جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة جدول مباريات الدوري الإيطالي يوم 27 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

المباريات والمواعيد والقنوات الناقلة

كالياري ضد ميلان: تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ومصر، يتواجد نادي ميلان في المركز الثاني، بينما يتواجد نادي كالياري في المركز التاسع عشر. إمبولي ضد ساليرنيتانا: تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ومصر، يتواجد نادي إمبولي في المركز العشرين والأخير بدون نقاط، بينما يتواجد نادي ساليرنيتانا في المركز الثامن عشر. هيلاس فيرونا ضد اتالانتا: تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ومصر، يتواجد نادي هيلاس فيرونا في المركز العاشر، بينما يتواجد نادي اتالانتا في المرتبة السادسة في جدول الترتيب. إنتر ميلان ضد ساسولو: تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ومصر، إنتر ميلان يتواجد علي صدارة الكالتشيو، بينما يتواجد نادي ساسولو في المركز الثاني عشر. لاتسيو ضد تورينو: تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ومصر، يتواجد نادي لاتسيو في المركز الخامس عشر، بينما يتواجد نادي تورينو في المركز التاسع. نابولي ضد أودينيزي: تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ومصر، يتواجد النادي الجنوبي في المركز السابع، بينما يتواجد نادي أودينيزي في المركز السابع عشر.

القنوات الناقلة للدوري الإيطالي

هذه هي مباريات الدوري الإيطالي يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023، والتي تشهد منافسة شرسة بين الفرق على النقاط والمراكز، وسوف تنقل المباريات علي قناة أبوظبي الرياضية الناقل الحصري و الوحيد للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search