الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 08:06 ص

||الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي

||الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي

أنهت إدارة نادي الأهلي السعودي التعاقد مع جهاز طبي من الجنسية الإنجليزية للإشراف على الجانب الطبي والبدني للاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الحالي، ويأتي هذا القرار في ظل رغبة النادي في تحسين الأداء البدني والصحي للاعبين، والوقاية من الإصابات التي تؤثر على مستوى الفريق.

الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي

[caption id="attachment_45559" align="alignnone" width="2500"]الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي الأهلي السعودي يتعاقد مع جهاز طبي إنجليزي[/caption] ويملك الجهاز الطبي الإنجليزي خبرة كبيرة في مجال الطب الرياضي، حيث عمل في أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وتعامل مع لاعبين من مختلف الجنسيات والثقافات، ويتكون الجهاز الطبي من طبيب رئيسي، ومساعدين، ومعالجين، ومدربين بدنيين، ومختصين في التغذية والتأهيل. وتم التعاقد مع الجهاز الطبي الإنجليزي بناءً على توصية من أعضاء صندوق الاستثمارات العامة المالك للأندية الأربعة الكبار في الكرة السعودية، والذي يهدف إلى رفع مستوى الكرة السعودية وتطويرها.

الجهاز الطبي الحالي ينتقل للفئات السنية

وعلى الجانب الآخر، فإن الجهاز الطبي الحالي للأهلي، الذي يقوده المصري الطيبي خالد محمود، وفريق عمله، سينتقل للعمل في فرق الفئات السنية والألعاب المختلفة التابعة للنادي، ويعتبر الجهاز الطبي الحالي من الأجهزة المميزة في الساحة الرياضية السعودية، حيث قدم خدمات جيدة للأهلي خلال الفترة الماضية. ومن المقرر أن يصل الجهاز الطبي الإنجليزي إلى السعودية بعد مواجهة الديربي أمام اتحاد جدة في السادس من أكتوبر المقبل، ليبدأ مهام عمله الجديدة مع الأهلي، وسيتعرف الجهاز الطبي على اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وسيقوم بإجراء فحوصات طبية وبدنية لتحديد الحالة الصحية واللياقة البدنية لكل لاعب.

الأهلي يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

وفي سياق متصل، يستعد فريق الأهلي لمواجهة العين في دور الـ 32 لبطولة كأس الملك السعودي، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة. ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ 16، والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2016. ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات متوسطة بعد الخسارة على يد نادي النصر في الدوري السعودي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. ويواجه الأهلي منافساً صعباً في العين، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، والذي يمتلك لاعبين مميزين وخبرة كبيرة في البطولات المحلية، ويأمل العين في تحقيق المفاجأة وإقصاء الأهلي من البطولة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search