تشافي: ملعب ريال مايوركا معقد وهذا موعد التعاقد مع فيتور روكي

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 01:16 م

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة فريقه المقبلة أمام مضيفه ريال مايوركا، في الدوري الإسباني الممتاز.

ويلتقيبرشلونة مع ريال مايوركا، مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2023-2024.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مايوركا عند الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية، والمقرر إقامتها على ملعب سون مويكس.

تشافي: ملعب ريال مايوركا معقد وهذا موعد التعاقد مع فيتور روكي

وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: فريق ريال مايوركا، صعب للغاية، ومدربهم خافيير أجيري، يعمل بشكل جيد في الناحية الدفاعية، فهو عادة ما يلعب بخط دفاعي مكون من خمسة لاعبين.

وأضاف: ريال مايوركا، يمتلك لاعبين جيدين ويلعبون بشكل مباشر مثل أماث أو موريكي، لذلك المباراة ستكون مباراة صعبة، خاصة أنها على ملعبه المعقد.

وعن إمكانية توسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد، قبل مباراة الكلاسيكو، قال تشافي: لا يمكن أن نتكهن بما سيحدث فيالمستقبل، نخوض كل مباراة على حدى، وسنخوض بعض المواجهات المعقدة.

وعن موعد انضمام فيتور روكي، لبرشلونة، أجاب تشافي: إمكانية انضمامه في يناير مازال قائم، سوف يقوم روكي، باتباع البرنامج العلاجي الخاص يه ليتعافى بشكل جيد.

وعبر المدرب الإسباني، عن سعادته بتصدره لجدول ترتيب الدوري، قائلًا: أنا سعيدًا للغاية بأننا الآن في نعتلي الصدارة.

وواصل: سعادتي ترتبط بأن هذا الإسبوع انتهى بشكل جيد، تجديد العقد والفوز على سيلتا فيجو وكذلك الصدارة، إنها نهاية عطلة جيدة جدًا بالنسبة لي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search