أخبار بايرن ميونخ .. ارقام قياسية جديدة لهاري كين

الأحد، 24 سبتمبر 2023 02:59 م

0

0

بدأ هاري كين النجم الإنجليزي والوافد الجديد لفريق نادي بايرن ميونخ الألماني ، والقادم من الدوري الانجليزي الممتاز ، تحديدا من فريق نادي توتنهام هوتسبير بداية رائعة ومثالة مع فريقه بايرن في الدوري الألماني ، رغم خسارة الفريق لقب بطولة كأس السوبر الألماني أمام نظيره فريق نادي لايبزيج قبل بداية الدوري الألماني.

أرقام قياسية لهاري كين

يذكر أن اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين قد أحرز هاتريك (ثلاث أهداف) في مباراة فريقه بايرن ميونخ بالأمس أمام نظيره بوخوم في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الألماني. وفاز البايرن في مباراة الأمس بسباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا ، ليرفع البافاري رصيده إلى 13 نقطة،  وقد رفع هاري كين رصيده من الأهداف الى 7 أهداف ، وذلك منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024. وقد حطم هاري كين أرقام كلا من كلوزه وماريو ماندزوكيتش و جيرد مولر  الذين أحرزوا 5 أهداف خلال أول 5 مشاركات لهم في بداية الدوري بإحرازه لسبعة أهداف في أول خمس لقاءات خاضها مع الفريق البافاري.

مباراة بايرن ميونخ القادمة

ويستعد فريق نادي بايرن ميونخ لبداية منافسة جديدة في هذا الموسم ، حيث سيخوض خلال الجولة الأولى من كأس ألمانيا مباراة هامة أمام فريق نادي مونستر وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 سبتمبر / أيلول الجاري. ويسعى البايرن لبداية جيدة في بطولة الكأس على غرار البداية الجيدة سواء في الدوري الألماني أو بطولة دوري أبطال أوروبا ، وسوف تقام مباراة فريقي بايرن ميونخ ومونستر في بطولة الكأس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search