تعرف على أبرز 5 أحداث بنادي الهلال خلال الـ24 الماضية

الأحد، 24 سبتمبر 2023 11:09 ص

موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

شهد نادي الهلال خلال  الـ 24 ساعة  الماضية العديد من الأحداث المهمة في إطار مسيرة فريق كرة القدم الأول خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة فريق الجبلين عل ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي مساء يوم الإثنين المقبل، فيإطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويشارك الهلال في مجموعة من المسابقات خلال الموسم، بما في ذلك دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

وإليكم أبرز الأخبار التي تم تسليط الضوء عليها في الـ 24 ساعة الماضية  في نادي الهلال السعودي.

[caption id="attachment_45173" align="alignnone" width="244"]نيمار ينفي الخلاف مع خيسوس وينشر صورة تؤكد علاقته الجيدة مع المدرب نيمار ينفي الخلاف مع خيسوس وينشر صورة تؤكد علاقته الجيدة مع المدرب[/caption]

1- خليفة خيسوس: ترددت أسماء عدة مدربين كبدائل لخورخي خيسوس في تدريب الهلال، وتشمل جولين لوبيتيجي وماركو سيلفا وجراهام بوتروكيكي سيتين وزين الدين زيدان.

2- أزمة نيمار: تم الكشف عن سبب الاحتكاكات التي نشبت بين خورخي خيسوس ولاعب الهلال نيمار جونيور، حيث طالب نيمار بحصوله على شارةالقيادة ولكن تم رفض طلبه من قبل المدرب.

3- غيابات نساجي: تلقى نادي نساجي مازاندران الإيراني ضربة موجعة بسبب إصابة القائد مهرداد عبدي والهداف محمد رضا آزادي قبل مواجهتهما للهلال في دوري أبطال آسيا.

4- تصريحات المدرب خيسوس: نفى المدرب خورخي خيسوس الشائعات المتداولة حول رحيله عن الهلال، وأكد تمسكه بالبقاء مع الفريق، مشيرًا إلىأن الأخبار المتداولة عن رحيله هي مجرد كلام مجنون، وأن الفريق لم يتلقَ هزيمة حتى الآن.

5- تجاهل نيمار: قام المعلق جواو جوليرمي بالتأكيد على أن المدرب خورخي خيسوس فرح بقدوم المهاجم أليكساندر ميتروفيتش ونشر صورته عبرحسابه الشخصي، ولكنه تجاهل تعاقد الهلال مع نيمار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search