موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

الأحد، 24 سبتمبر 2023 06:40 ص

||موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة فريق الجبلين في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تعد أولى مبارياته في المسابقة التي يحمل لقبها ويأمل الهلال في تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16، وذلك بعد تعثره في آخر مباراتين له في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا فيما يحلم الجبلين بتحقيق مفاجأة وإقصاء الزعيم من البطولة، وذلك بعد أن حقق الفوز في آخر مباراة له في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم

[caption id="attachment_45147" align="alignnone" width="2500"]موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة موعد مباراة الجبلين والهلال في الكأس اليوم 25 سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة[/caption]

موعد وملعب المباراة

تقام مباراة الجبلين والهلال اليوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2023، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة وبغداد، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة والمعلق

تنقل مباراة الجبلين والهلال عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، وتحديداً عبر قناة SSC HD ويتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضي فهد العتيبي كما يمكن متابعة المباراة عبر البث المباشر على تطبيق شاهد.

الأداء السابق والتشكيل المتوقع

يدخل الهلال المباراة وهو حامل لقب كأس الملك لموسم 2022\2023، بعد أن تغلب على الوحدة في النهائي بنتيجة الضربات الترجيحية ويسعى الهلال إلى الحفاظ على اللقب والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها ويمر الهلال بفترة تعثر في الوقت الحالي، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر مباراتين له في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وتراجع إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة. ويتوقع أن يدخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من: ياسين بونو - محمد البريك - خاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني - سلمان الفرج - روبن نيفيز - سالم الدوسري - نيمار - مشاييل - ميتروفيتش. أما الجبلين، فهو يلعب في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، ويحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 13 نقطة. ويأمل الجبلين في تقديم مستوى جيد ومنافسة الهلال على التأهل إلى الدور التالي. تعد مباراة الجبلين والهلال من المباريات المثيرة والمهمة في كأس الملك، حيث يبحث الهلال عن استعادة ثقته وتحقيق الفوز والتأهل، ويحاول الجبلين إثبات قدراته وصنع المفاجأة وإقصاء الزعيم ويتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة وحماسة كبيرة بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search