جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023

السبت، 23 سبتمبر 2023 06:16 م

||جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023

||جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023

تعتبر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واحدة من أهم المسابقات الكروية في المملكة العربية السعودية، حيث تشهد مشاركة 32 فريقاً من دوري روشن السعودي ودوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتنطلق المنافسات في دور الـ32 من البطولة بأربع مواجهات مثيرة، تجمع بين فرق من مستويات مختلفة، وتحمل في طياتها الكثير من التوقعات والآمال.

جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023

[caption id="attachment_45074" align="alignnone" width="701"]جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023 جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم 24 سبتمبر 2023[/caption]

التعاون والقادسية… قمة الإثارة

في أبرز مباريات اليوم، يلتقي التعاون مع القادسية على ملعب الأخير في بريدة، في لقاء يجمع بين فريقين يقدمان مستويات رائعة في دورياتهما. فالتعاون يحتل المركز الثالث في دوري روشن السعودي برصيد 16 نقطة، وهو نفس رصيد القادسية المتصدر لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى ويتمتع كلا الفريقين بخط هجوم قوي ولاعبين مميزين، ما يجعل المباراة متوقعة أن تكون حافلة بالأهداف والإثارة.

الاتفاق وجدة… صدام غير متكافئ

في المباراة الثانية، يستضيف الاتفاق فريق جدة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، في صدام غير متكافئ بين فريق من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب دوري روشن السعودي، وفريق يحتل المركز الحادي عشر في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى ولا شك أن الاتفاق سيلعب بكل قوة لحجز مقعده في دور ثمن النهائي من البطولة، والاستفادة من زخم نتائجه الممتازة في دوري روشن أما جدة فإنه سيلجأ إلى استغلال عامل المفاجأة والضغط على خصمه لإحراز نتيجة إيجابية.

الشباب والباطن… اختبار صعب

في مدينة الملك سعود في الرياض، يستقبل الشباب ضيفه الباطن، في اختبار صعب لكلا الفريقين فالشباب يسعى إلى مواصلة انتفاضته التي بدأها بانتصاراته المتتالية في دوري روشن، والابتعاد عن منطقة الخطر التي كان يتخبط فيها أما الباطن فإنه يحل ضيفاً ثقيلاً على الشباب، حيث يملك 9 نقاط في دوري يلو، ويطمح إلى تحقيق مفاجأة في البطولة.

الحزم والعربي… معركة البقاء

في الرس، يلعب الحزم مع العربي، في معركة البقاء والخروج من أزمة النتائج. فالحزم يقبع في قاع ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط فقط، ويحتاج إلى انتصار عاجل لإنعاش آماله في المنافسة على البطولة. أما العربي فإنه يأتي بثقة عالية بعد أن حقق 13 نقطة في دوري يلو، ويسعى إلى استثمار نتائجه الإيجابية في البطولة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search