موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

الجمعة، 22 سبتمبر 2023 07:11 ص

||موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

||موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

تنطلق منافسات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023\2024، والتي تشهد مواجهات قوية بين الأندية السعودية. وفي إحدى هذه المواجهات، سيواجه الاتحاد، الفائز بالبطولة 9 مرات، فريق الخلود، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية وفي هذا المقال، سنتعرف على موعد والقنوات الناقلة لهذه المباراة، والتي تعد من المباريات المثيرة في هذا الدور.

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح

[caption id="attachment_44778" align="alignnone" width="2560"]موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة بعد الانتصار علي الفتح[/caption]

موعد المباراة

حسب جدول مباريات كأس الملك ستقام مباراة الخلود والاتحاد يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر  وسيستضيف اللقاء ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام2، والذي يتسع لنحو 35 ألف متفرج.

القنوات الناقلة

ستنقل مباراة الخلود والاتحاد حصريًا عبر شاشة قنوات “SSC” السعودية، والتي تحتكر حقوق بث البطولات السعودية للموسم الثالث على التوالي. وستكون المباراة متاحة مجانًا داخل السعودية ولكن يمكن فقط متابعتها بتقنية SD أما من خارج السعودية أو لمتابعة اللقاء بتقنية HD، فسيتعين على المشاهدين الاشتراك في إحدى باقات القنوات الرياضية السعودية كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر منصة “شاهد” التابعة لشبكة “MBC” السعودية، والتي تعرض قنوات “SSC” على موقعها الإلكتروني وتطبيقها الخاص.

توقعات المباراة

يدخل الاتحاد المباراة بصفته المرشح الأقوى للفوز والتأهل إلى دور الـ16، نظرًا لفارق القوة والمستوى بينه وبين الخلود. ويمتلك الاتحاد في صفوفه لاعبين محترفين ومحليين بارزين، مثل رومارينيو وكريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينو ويسعى الاتحاد إلى استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2017 أما الخلود، فيأمل في تحقيق مفاجأة وإزاحة الاتحاد من البطولة، مستفيدًا من عامل المفاجأة والحماس والروح القتالية ويضم الخلود في صفوفه لاعبين شباب وموهوبين، ويعتبر الخلود من الفرق الطموحة في دوري الدرجة الثانية.

مباراة الخلود والاتحاد تعد من المواجهات المهمة في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع بين فريق كبير وفريق صغير. ويتطلع الاتحاد إلى تجاوز عقبة الخلود والمضي قدمًا نحو اللقب العاشر في تاريخه، بينما يحلم الخلود بإنجاز تاريخي والتأهل على حساب العميد. وستكون المباراة متاحة للمشاهدة عبر قنوات “SSC” السعودية ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search