نصائح نارية من الجهاز الفني بالزمالك لـ أوسوريو قبل مواجهة بيراميدز

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 08:57 م

أوسوريو يشارك في مران الزمالك استعدادا للكونفدرالية

أوسوريو يشارك في مران الزمالك استعدادا للكونفدرالية

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، النصائح التي وجهها الجهاز الفني للأبيض للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قبل مواجهة بيراميدز بالدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك مضيفه بيراميدز، في السابعة من مساء غد الخميس، باستاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 نصائح نارية  الجهاز الفني بالزمالك لـ أوسوريو قبل مواجهة بيراميدز

وقال ميدو، عبر برنامجه التلفزيوني: خلال الـ 48 الماضية، عقد الجهاز الفني بالزمالك عدة جلسات مع أورسويو، ومنحوه بعض النصائح الخاصة بمباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز.

وأضاف: جهاز الزمالك، طلب من أوسوريو، ضرورة إشراك كل لاعب في مركزه، مع اللعب بتوازن أكبر في خط وسط الملعب؛ وذلك لصعوبة المباراة وقوة فريق بيراميدز.

وتابع: جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، يعرف الزمالك جيدًا، وفريقه مستقر بشكل كبير، ويمتلك قائمة متنوعة من اللاعبين الشباب والخبرات والمحترفين، وتعد هي الأقوى في الدوري المصري بالموسم الحالي.

وواصل: ولذلك يجب على لاعبو بيراميدز، أن ينافسوا على كافة البطولات والألقاب خلال الموسم الكروي الحالي.

وأكمل: لكن في الناحية الأخرى، الزمالك غير مستقر ويمر بفترة انتقالية وصعبة على الفريق، ويحتاج أورسويو، أن يلعب بتوازن أكبر في المباريات الكبيرة.

وأتم ميدو، حديثه قائلًا: قوة مباراة الغد بين الزمالك وبيراميدز، تجعلها عنوانًا لموسم الفارس الأبيض، رغم أنها في افتتاح المسابقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search