نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 10:18 م

0

0

انتهت منذ قليل مباراة فريقي بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من عمر مسابقة دوري ابطال اوروبا  ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بفوز فريق نادي بايرن ميونيخ بنتيجة 4-3 لينجح فريق البايرن في حصد الثلاث نقاط كاملة ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 3 ليأتي في صدارة جدول ترتيب المجموعة  بينما تواصلت الخيبات عند فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي. وتواصلت اخفاقات فريق المدرب الهولندي ايريك تين هاج بعد خسارة الفريق أمام برايتون في المباراة السابقة في الدوري الانجليزي الممتاز.

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي بايرن ميونيخ في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى : أولريتش في خط الدفاع : لايمر ، أوباميكانو ، كيم مين جاي ، ديفيز في خط الوسط: جوريتسكا ، كيميتش ، ساني ، موسيالا ، جنابري في خط الهجوم: كين وجاء تشكيل نادي مانشستر يونايتد في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: اونانا في خط الدفاع: دالوت ، ليندلوف ، مارتينيز ، ريجيلون في خط الوسط: كاسيميرو ، ايريكسن ، برونو ، فاكوندو في خط الهجوم: هويلوند

 كيف جاءت أهداف اللقاء

حاول فريق البايرن السيطرة على احداث اللقاء ، ولكن دون جدوى الى أن جاءت الدقيقة 28 ، احرز ساني الهدف الأول للبايرن ، و في الدقيقة 32 أحرز جنابري الهدف الثاني للبافاري ، وفي الشوط الثاني أحرز 49 أحرز هويلوند الهدف الاول لليونايتد. وفي الدقيقة 53 احرز كين الهدف الثالث للبايرن ، وفي الدقيقة 88 احرز كاسيميرو الهدف الثاني لليونايتد ، واحرز ماتيس تيل الهدف الرابع للبايرن في الدقيقة 2 90 وفي الدقيقة 5 90 احرز كاسيميرو الهدف الثالث لليونايتد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search