إنتر ميلان .. تفاؤل كبير وخبرات عديدة قبل بداية دوري الأبطال..تقرير

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 12:03 م

0

0

يبدأ اليوم مشوار فريق انتر ميلان الايطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلاقي نظيره ، فريق ريال سوسيداد الاسباني خارج ملعبه في أولى جولات دور المجموعات من دوري الأبطال ، تلك المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كلا من ناديي بنفيكا البرتغالي ولايبزيج الألماني.

طموحات كبيرة للنيراتزوري

وصل فريق الانتر الى نهائي البطولة القارية في الموسم الماضي 2022-2023 الذي أقيم في ملعب أتاتورك الأوليمبي ، عندما خسر تلك المباراة بشكل غريب أمام السيتي بهدف نظيف ، ولكن يبدو أن الفريق اكتسب خبرات عديدة وثقل فني كبير ، خاصة لدى مدرب الفريق الشاب سيموني انزاجي ، الذي عمل رفقة الادارة على اتمام صفقات رائعة في الميركاتو الصيفي الماضي.  وضم الانتر عدد من اللاعبين أمثال ماركوس تورام وأليكسيس سانشيز و خوان كوادرادو و يان سومير حارس المرمى، و المهاجم أرنوتوفيتش ، ودافي كلاسين ودافيدي فيراتيسي ، كل هذا الثقل والخبرات كانت واضحة للغاية منذ بداية موسم النيراتزوري في البطولة المحلية هذا الموسم . حيث استطاع الفريق الفوز في الجولات الأربع الأولى من الدوري من بينها مباراة صعبة للغاية كانت أمام منافس حقيقي ، وهي مباراة الميلان التي فاز بها الفريق بنتيجة 5-1 في الجولة الرابعة من الدوري الايطالي.

سيموني انزاجي..تفاؤل وطموح كبيرين

قد يقول البعض أن هذه فقط مجرد بداية للموسم ، ولا يجب الحكم على موسم الانتر من مجرد أولى جولات الدوري ، قد يبدو هذا الحديث صحيح بشكل ما ، ولكن دائما ما كان يتم النظر لفريق سيموني انزاجي على أنه ليس من المرشحين في الموسم الماضي ، ولكن على عكس التوقعات وصل الفريق الى نهائي دوري الأبطال ، وبعد ذلك يبدو أن المدرب الشاب ازداد ثقة كبيرة في قدرات فريقه وقدر اته شخصيا ، وبعد الخيارات العديدة التي ضمها الفريق الى صفوفه في الميركاتو ، فيبدو أننا سنشاهد موسما عظيما للانتر هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search