أخبار الزمالك اليوم.. هاني حتحوت يكشف تفاصيل جلسة زيزو مع أوسوريو

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 09:14 ص

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن تفاصيل الجلسة التي جمعت بين أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، والمدير الفني الكولومبي خوان كارلوسأوسوريو.

وقال حتحوت في برنامجه التلفزيوني "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد" أن هذة الجلسة جرت على هامش تدريبات الزمالك، حيث تحدثأوسوريو مع زيزو بشأن الشائعات التي انتشرت في الأيام السابقة.

وتابع أن أوسوريو طلب من زيزو التركيز فقط مع الفريق والابتعاد عن أي شيء يشتت تركيزه، وطلب أيضًا منه أن يحسم موقفه نهائيًا ويخبر الإدارةبقراره.

وأكد حتحوت أن زيزو رد على أوسوريو بأنه قد حسم قراره منذ فترة وينوي البقاء في صفوف القلعة البيضاء.

واختتم حتحوت حديثه أن بناءً على ذلك، طلب أوسوريو من زيزو التركيز فقط في الملعب وعدم التفكير في أمور أخرى، وعن مسألة المستحقات المالية،قال له عليه التحدث بها مع الإدارة.

[caption id="attachment_43941" align="alignnone" width="300"]زيزو يغيب عن مواجهة بيراميدز بسبب الإيقاف وليس التمرد زيزو يغيب عن مواجهة بيراميدز بسبب الإيقاف وليس التمرد[/caption]

سلة الزمالك يواجه الجزيرة وديًا

وفي سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة السلة في نادي الزمالك بقيادة أحمد مرعى لمواجهة الجزيرة اليوم الأربعاء في مباراة ودية، استعدادًاللموسم القادم المقرر انطلاقه في أكتوبر المقبل.

وتأتي هذه المباراة ضمن سلسلة المباريات الودية التي يجريها الزمالك، حيث لعب الفريق مباراة ودية أخرى مع مصر للتأمين وحققوا الفوز بنتيجة58/49.

وقد قام مسؤولو نادي الزمالك بسداد جزء من المستحقات المتأخرة لاتحاد السلة، لتسجيل اللاعبين للموسم الجديد، حيث تم دفع مبلغ 2 مليون جنيه،ومن المتوقع أن يتم سداد المبلغ المتبقي على دفعات.

بالإضافة إلى ذلك، يستعد الفريق للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية في قطر خلال الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر الحالي، وجارٍ العمل على إنهاءإجراءات السفر إلى قطر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search