أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 03:46 م

||أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

||أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

حقق نادي زد الصاعد حديثا للدوري فوزه التاريخي الأول في المسابقة بعد أن تغلب على الإسماعيلي بهدف دون رد في الجولة الأولى من مسابقة الدوري. وسجل مصطفى سعد هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، وتصدى علي لطفي حارس مرمى زد لركلة جزاء في الشوط الثاني. وبهذا الفوز، حصد نادي زد أول ثلاث نقاط له في تاريخه بالمسابقة، بينما خرج الإسماعيلي خالي الوفاض.

أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023

[caption id="attachment_44245" align="alignnone" width="1903"]أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023[/caption]

هجوم زد يفتتح التسجيل

بدأ نادي زد المباراة بضغط هجومي على مرمى أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الإسماعيلي بحثا عن تسجيل هدف مبكر. وكان لاعبو زد أكثر خطورة ونشاطا من منافسهم، وأضاعوا عدة فرص للتقدم في النتيجة. وفي الدقيقة 15، أطلق مصطفى عبد الرؤوف زيكو تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن أحمد عادل تألق في التصدي لها. ولم يستسلم نادي زد، وواصل هجومه المتتالي على مرمى الإسماعيلي حتى نجح مصطفى سعد في تسجيل الهدف الأول بعد خطأ من أحمد عادل في التعامل مع كرة عرضية في الدقيقة 24. وبهذا الهدف، دخل نادي زد التاريخ كأول فريق صاعد يسجل هدفا في أول مباراة له بالدوري.

دفاع زد يحافظ على التقدم

في الشوط الثاني، حاول إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي تغير الموقف، وأجرى بعض التغيرات في تشكيلة فريقه. وزاد الإسماعيلي من حصته في الكرة، وبحث عن تسجيل هدف التعادل. وفي الدقيقة 50، حصل الإسماعيلي على ركلة جزاء بعد عرقلة عبد الرحمن مجدي من جانب مدافع زد. وتقدم عبد الرحمن مجدي لتنفذ ركلة الجزاء، لكن علي لطفي حارس مرمى زد كان في الموعد، وتصدي لها ببراعة. وكانت هذه ركلة الجزاء هى الأولى خلال الموسم الحالي. وبعدها، حاول إيهاب جلال تنشيط خط هجومه، وأشرك المهاجم الشاب مروان حمدي بدلا من محمد حسن. وأرسل عبد الرحمن مجدي عرضية خطيرة في الدقيقة 70، لكن دفاع زد أبعدها بصعوبة وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حاول الإسماعيلي الضغط على زد، لكن دون جدوى. وبهذا، انتهت المباراة بفوز زد بهدف دون رد.

أهداف مباراة نادي زد والإسماعيلي اليوم الثلاثاء

https://twitter.com/ONTimeSports/status/1704126313278444011?t=hu3aNoQYsPGX_odFIAmwkA&s=19

تحليل

يعتبر هذا الفوز إنجازا تاريخيا لنادي زد، الذي صعد للدوري هذا الموسم بعد تغيير مسماه من نادي مصر إلى زد. وأظهر نادي زد أنه فريق قادر على المنافسة والتحدي، وأنه لا يخشى أي خصم. وكان نادي زد أفضل من الإسماعيلي في جميع جوانب اللعب، واستحق الفوز بكل جدارة. وبالنقاط الثلاث التي حصدها، احتل نادي زد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، كان هذا الخسارة صدمة للإسماعيلي، الذي كان يأمل في بدء الموسم بانتصار. وفشل الإسماعيلي في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية للموسم الرابع على التوالي. وكان آخر انتصار للإسماعيلي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري في موسم 2019-2020 عندما فاز على الجونة بهدف دون رد. وظهر الإسماعيلي بشكل باهت وغير مقنع، وأضاع فرصة ذهبية للتعادل من ركلة جزاء. وبهذه الخسارة، تراجع الإسماعيلي إلى المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search