نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 01:02 م

||نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك

||نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك

أكد مدرب الاتحاد السعودي نونو سانتو أن الإصابة التي أبعدت الفرنسي كريم بنزيمة عن مباراة أجمك الأوزبكي ليست خطيرة، وأنه فضل إراحته تحسبا للمباريات المقبلة. وغاب بنزيمة عن فوز الاتحاد بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك

[caption id="attachment_44199" align="alignnone" width="2560"]نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك نونو سانتو يطمئن على بنزيمة ويحتفي بفوز الاتحاد على أجمك[/caption]

إصابات بنزيمة وحمد الله وكورنادو

قال سانتو في تصريحات نشرتها جريدة الشرق الأوسط: “بنزيمة كان موجودا وجاهزا ليلة المباراة كما شاهدتم في المؤتمر الصحفي”. وأضاف: “لكنه لم يكن يشعر بالراحة في التدريب الأخير وفضلنا إراحته، إصابته ليست بالخطيرة”. وأوضح أن بنزيمة يعاني من شد عضلي، وأنه سيخضع للفحص الطبي لتحديد مدى جاهزيته.

وتابع سانتو أن المغربي عبد الرزاق حمد الله سيخضع للكشف بالآشعة بعد إصابته في مفصل الكتف، وستتحدد لاحقا مدة غيابه. وأشار إلى أن حمد الله خرج اضطراريا من المباراة في نهاية الشوط الأول، وشارك صالح العمري بدلا منه.

وأكمل سانتو أن البرازيلي إيجور كورنادو يواصل برنامجه التأهيلي، ولا يوجد لديه موعد محدد لعودته. وذكر أن كورنادو غاب عن المباراة بسبب إصابة في ركبته.

فوز مستحق على أجمك

عبر سانتو عن سعادته بالانتصار على أجمك، وأثَّنى احترافية لاعبيه. وقال: “بدأنا المواجهة بشكل رائع، ضغطنا بشكل جيد، سجلنا هدفين، ووصلنا مرات عدة لمرمى الخصم، واستطعنا التحكم بالمباراة تمامً ا في الشوط الأول”.

وأضاف: "في الشوط الثاني حدث القليل من التراخى وهذا أمر طبیعى في كرة القدم، ركزنا على الإستحوذ وتحكمنا  في إيقاع ِاللعب ، وطبيعي اتراجع الفريق بدنيا ، ونأملا لايحدث ذلك مستقبلا.

وأتم البرتغالي: “لدينا مواجهة مهمة في الدوري يوم الخميس المقبل أمام الفتح، وعلينا الاستشفاء بشكل جيد والتحضير للمواجهة”.

ثلاثية رومارينيو وكامارا

سجل الاتحاد ثلاثة أهداف في شباك أجمك، جاءت عن طريق هارون كامارا ورومارينيو. تقدم كامارا في الدقيقة 11 من زمن المباراة وأضاف رومارينيو ثاني الأهداف في الدقيقة 15 بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة. وأخيرا أكمل رومارينيو الثلاثية، مسجلا هدفه الثاني في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

بذلك يتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة، بعد تعادل سيباهان أصفهان الإيراني مع القوة الجوية العراقي بهدفين لكل فريق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search