عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 10:36 ص

||عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك

||عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك

أعرب محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن استيائه من تصريحات خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق، التي أشار فيها إلى أن محمد صبحي هو الحارس الأول في الفريق. وقال عواد إنه لم يحصل على فرصة كاملة مع أوسوريو، وأن حديثه له أبعاد أخرى. وأكد عواد أنه مصمم على الاستمرار في الزمالك، وأنه يحب العلاقة مع الجماهير. وكشف عواد سبب ابتعاده عن مواجهة أرتا سولار في دوري أبطال إفريقيا.

عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك

[caption id="attachment_44174" align="alignnone" width="725"]عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك عواد يشعر بالغضب من تصريحات أوسوريو ويؤكد تمسكه بالزمالك[/caption]

تصريحات مثيرة للجدل

تسببت تصريحات خوان كارلوس أوسوريو في إثارة جدل كبير في الزمالك، حيث قال المدرب الكولومبي في إحدى المؤتمرات الصحفية: “محمد صبحي هو الحارس رقم 1 في الزمالك”. وأضاف: “عندما يكون جاهزًا سألعب به”. وجاءت هذه التصريحات بعد أن كان عواد قد شارك في بعض المباريات مع أوسوريو، ولكن دون أن يقنعه بإمكانياته. وأثارت هذه التصريحات استغراب عواد، الذي شعر بالغضب منها.

رد فعل عواد

قال محمد عواد في تصريحات صحفية: “لا أحب الحديث عن المدربين، هذه وجهة نظره ولكن بالتأكيد شعرت بالغضب بسبب ذلك التصريح وكنت أعرف أن حديثه له أبعاد أخرى لأنني لم أكن قد حصلت على فرصة كاملة معه ليشكل حكم كامل حول الحارس رقم 1”. وتابع: “أنا مصمم على الاستمرار في الزمالك وأحب العلاقة مع جماهيره وأشكر الله على حبهم لأن هذا الأمر ليس سهلا ولكن فقط لم أكن أحب أن يتحدث عني بتلك الطريقة لأنني لاعب نشأ بالفريق وفي النهاية أنا لاعب محترف وهو مدرب محترف”. وأضاف: “محمد عبد المنصف تحدث معي وأخبرني إن أوسوريو يحب الحارس الذي يلعب بقدمه بشكل جيد لذلك حاولت العمل على ذلك الأمر وتطويره خلال التدريبات والمشاركة ولكنني لم أدخل معه في نقاش حول تصريحات أوسوريو”.

سبب غيابه عن أرتا سولار

كشف محمد عواد عن سبب ابتعاده عن مواجهة أرتا سولار في دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز أرتا سولار بهدفين نظيفين. وقال: “لم أشارك في مباراة أرتا سولار بسبب إصابة في الظهر تعرضت لها قبل المباراة بيوم واحد، ولم أستطع السفر مع الفريق”. وأوضح: “لم يكن هناك أي خلاف بيني وبين أوسوريو بسبب ذلك الأمر، ولم يكن هناك أي تجاهل من جانبه لي”.

استعدادات لمواجهة بيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد. ويلعب الزمالك تحت قيادة خوان كارلوس أوسوریو، بينما يلعب بيراميدز تحت قيادة المدير الفني السابق لنادي الزمالك باتشيكو. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search