خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 08:13 ص

||خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور

||خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور

انتزع فريق الهلال السعودي نقطة ثمينة من أنياب ضيفه نافباخور الأوزبكي، بعد أن تعادل معه بهدف لمثله في الوقت القاتل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. وأثار المدير الفني للهلال، خورخي خيسوس، جدلا واسعا بعد تصريحات نُسبت إليه تُظهر انتقاده لبعض لاعبيه، خاصة سلمان الفرج وسعود عبد الحميد. ولكن خيسوس نفى هذه التصريحات وأكد أنه تم تحريف كلامه.

خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور

[caption id="attachment_44153" align="alignnone" width="2048"]خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور خيسوس ينفي انتقاده للاعبي الهلال بعد التعادل القاتل مع نافباخور[/caption]

تفاصيل المباراة

انطلقت المباراة بين الهلال ونافباخور على ملعب “الملك فهد الدولي" بحضور جماهير كثيرة من كلا الفريقين. وشارك نجم البرازيل نيمار دا سيلفا كأساسي في صفوف الهلال، بجانب المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، والجناح البرازيلي ديلجادو. وحاول الهلال فرض سطوته على المباراة منذ البداية، وخلق عدة فرص للتسجيل، لكن دون جدوى. وفوجئ الزعيم بهدف للضيوف في الدقيقة 52 من هجمة مرتدة سريعة، سددها التشيلي توماس تاباتادزي في شباك حارس الهلال محمد العويس.

ولم يستسلم الهلال للخسارة، وأضاع عدة فرص ذهبية لإدراك التعادل، خصوصًا عبر نيمار وديلجادو. وبسبب توقف المباراة أكثر من مرة بسبب إصابات بعض اللاعبين، احتسب الحكم 14 دقيقة كوقت بدل ضائع وأخيرًا نجح المدافع علي البليهي في تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 101.

التصريحات

انتشرت بعد المباراة تصريحات نُسبت إلى خورخي خيسوس، مدرب الهلال، تُظهر انتقاده لبعض لاعبيه، وتحديدًا سلمان الفرج وسعود عبد الحميد. وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي: "لم أكن راضيًا عن أداء بعض اللاعبين، وخاصة في خط الوسط. سلمان الفرج لم يقدم المستوى المطلوب منه، وسعود عبد الحميد كان ضعيفًا في الدفاع لقد كانت مباراة صعبة، ولم نستغل فرصنا بشكل جيد نافباخور فريق قوي، وأثبت ذلك بالهدف الذي سجله. أنا غير راض عن النتيجة، وأتمنى أن نتحسن في المباريات القادمة".

وأثارت هذه التصريحات ردود أفعال غاضبة من قبل جماهير الهلال، التي اعتبرت أن خيسوس يحاول تحميل اللاعبين مسؤولية تعثره، وأنه يظلم بعض النجوم التي قدمت مستوى جيدًا.

الحقيقة

وفي تطور جديد، نفى خورخي خيسوس هذه التصريحات، وأكد أنه تم تحريف كلامه من قبل بعض وسائل الإعلام وقال خيسوس في تصريحات لصحيفة “الشبابية”: “أنا لم أنتقد أحدًا من لاعبي فريقي، بل على العكس، أشد على أيديهم وأثني على جهودهم. سلمان الفرج وسعود عبد الحميد من أفضل لاعبي الهلال، وأثق في قدراتهم. لقد كانت مباراة صعبة، وكان التعادل نتيجة عادلة نافباخور فريق قوي، ولا يجب التقليل من شأنه أنا راض عن أداء فريقي، وأتطلع إلى المزيد من التطور في المباريات القادمة”.

وأضاف خيسوس: “أنا لست مسؤولًا عن ما يُكتَب عنِّى في بعض المواقع أو الصحف، فأنا لا أولِى اهتمامًا كبيرًا لذلك أنا مركز فقط على عملي مع الهلال، وأحترم كل من يحترمنى أنا سعيد بثقة إدارة الهلال بى، وأشكر جماهير الهلال على دعمها المستمر”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search