أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 07:07 ص

||أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت

||أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت

تعادل فريق الهلال السعودي مع فريق نافباخور الأوزبكي بهدف لكل منهما، مساء الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا. وأبدى جورجي جيسوس مدرب الهلال، استيائه من طريقة لعب نافباخور، واتهمه بإضاعة الوقت وكسر الرتم.

أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت

[caption id="attachment_44135" align="alignnone" width="2048"]أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت أخبار الهلال السعودي: جيسوس ينتقد نافباخور ويشكو من إضاعة الوقت[/caption]

تعادل مخيب

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت سيطرة نسبية للهلال، لكنه لم يستطع تحويلها إلى فرص حقيقية. وافتتح نافباخور التسجيل في الدقيقة 53 عن طريق علي تاباتادزي، بعد خطأ دفاعي من الهلال. وأدرك الهلال التعادل في الدقيقة 101 عن طريق المدافع علي البليهي، بعد تمريرة رائعة من ميشائيل ديلجادو.

انتقادات حادة

انتقد جيسوس بشدة طريقة لعب نافباخور، ووصفها بأنها ضد كرة القدم. وقال في المؤتمر الصحفي: “كانت المباراة صعبة، هذا إذا صح تسميتها مباراة، لأن الفريق الذي واجهناه تعمد السقوط المتكرر لإضاعة الوقت وكسر الرتم، ولم أعتد اللعب ضد هذا النوع من الفرق”. وأضاف: “بسبب إضاعة الوقت المتكرر من المنافس خرج لاعبونا من تركيزهم في اللقاء، ولم يقدم بعض اللاعبون مستواهم المعهود، خصوصًا سلمان الفرج وسعود عبدالحميد”.

تبريرات غير مقنعة

حاول جيسوس تبرير التعادل بأن المباراة لم تكن طبيعية، وأن نافباخور لم يلعب كرة قدم. وقال: “لم يكن سبب خروجنا بالتعادل نتيجة لانضباطهم الدفاعي، وإنما لأمور بعيدة عن كرة القدم”. وأكمل: “أنا أمارس التدريب منذ 35 عامًا، ولم أر في حياتي فريق يضيع الوقت بمثل فريق نافباخور، وأنا لست قلقًا من التعادل لأنها في الأساس لم تكن مباراة”. وزاد: “لا يجود التفكير في باقى المباریات قبل مواجھة نافباخور ”.

صدارة مؤجلة

يرى جورجی جیسوس أن الهلال لا یزال مرشحًا للتأھل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسیا، رغم التعادل مع نافپخور. وقال: “نحن نملك فريق قوي ومتجانس، ونحن قادرون على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة”. وأضاف: “نحن نثق في قدراتنا وفي أسلوبنا، ونحن نهدف إلى الصدارة في مجموعتنا”. وتابع: “لا يجب أن نستسلم للإحباط، وإنما يجب أن نستفيد من هذه التجربة، وأن نصحح أخطائنا”.

مجموعة متوازنة

يلعب الهلال في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، رفقة نافباخور الأوزبكي وسناجي مازاندران ومومباي سيتي. وتعتبر هذه المجموعة من المجموعات المتوازنة والصعبة، حيث يمكن لأي فريق أن يحسم التأهل للدور التالي. وسيلعب الهلال مباراته الثانية في المجموعة ضد سناجي مازاندران  يوم 3 أكتوبر المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search