جدول مباريات الغد 15 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 14 أبريل 2023 09:58 م

جدول مباريات الغد 15 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الغد 15 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

ينتظر محبي الكرة المصرية والعالمية يوماً حافلاً بالمباريات   حيث تقام العديد من المباريات في العديد من المسابقات المصرية والعالمية والتي تجعل جماهير الكرة في أنحاء العالم في حالة ترقب مع اقتراب نهاية الموسم .

جدول مباريات الغد 15 إبريل 2023 والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4396" align="aligncenter" width="512"] جدول مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة[/caption] تختتم غداً مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري لمصري حيث تقام مباراة وحيدة غداً حيث يستضيف نادي البنك الأهلي نادي طلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة هذا اللقاء . وتنقل المباراة والأستوديو التحليلي الخاص بها على قناة ontime sports 1 .

جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4397" align="aligncenter" width="1075"] جدول مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة[/caption] وتفتتح غداً مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي حيث تقام غداً سبع مباريات حيث يستضيف نادي أستون فيلا نادي نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فيلا بارك هذا اللقاء . وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة تقام خمس مباريات حيث يستضيف نادي وولفرهامبتون نادي برينتفورد ، ومن المقرر أن يستضيف استاد مولينيو هذا اللقاء . ويستضيف نادي توتنهام هوتسبر نادي بورنموث ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب توتنهام هوتسبر هذا اللقاء . ويستضيف نادي ساوثهامبتون نادي كريستال بالاس ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب سانت ماري هذا اللقاء . ويستضيف نادي ايفرتون نادي فولهام ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب غوديسون بارك هذا اللقاء . ويستضيف نادي تشيلسي نادي برايتون ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ستانفورد بريدج هذا اللقاء . وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي مانشستر سيتي نادي ليستر سيتي ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الاتحاد هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري الإنجليزي على مجموعة قنوات bein sports .

جدول مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4398" align="aligncenter" width="840"] جدول مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة[/caption] وتستأنف غداً مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني حيث يستضيف نادي فياريال نادي بلد الوليد في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب لا سيراميكا هذا اللقاء . وفي تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي اتليتك بلباو نادي ريال سوسيداد ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب سان مافيس هذا اللقاء . وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي ريال بيتيس نادي اسبانيول ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بينيتو فيامارين هذا اللقاء . ويستضيف نادي قادش نادي ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف استاد نويفو ميرانديلا . وتنقل مباريات الدوري الإسباني على مجموعة قنوات bein sports .

جدول مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4399" align="aligncenter" width="1400"] جدول مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة[/caption] وتستأنف غداً مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي حيث تقام غداً ثلاث مباريات حيث يستضيف نادي رين نادي ريمس في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب روازون بارك هذا اللقاء . ويستضيف نادي باريس سان جيرمان نادي لانس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب حديقة الأمراء هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4400" align="aligncenter" width="1200"] جدول مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة[/caption] وتستأنف غداً مباريات الجولة الثلاثون من الدوري الإيطالي حيث تقام غداً ثلاث مباريات حيث يستضيف نادي بولونيا نادي ميلان في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ريناتو دالارا هذا اللقاء . وفي تمام الساعة السادسة مساءاً يستضيف نادي نابولي نادي هيلاس فيرونا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب سان باولو هذا اللقاء . وفي تمام الساعة التاسعة الا الربع مساءاً يستضيف نادي انتر ميلان نادي مونزا ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب السان سيرو هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري الإيطالي على starz play app .

جدول مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_4401" align="aligncenter" width="730"] جدول مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة[/caption] وتستأنف غداً مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني حيث تقام غداً خمس مباريات حيث يستضيف نادي بايرن ميونخ نادي هوفنهايم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب أليانز أرينا هذا اللقاء . وفي نفس التوقيت يستضيف نادي لايبزيج نادي أوجسبورج ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب ريد بول أرينا هذا اللقاء . كما يستضيف نادي كولن نادي ماينز في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب راين أنرجي هذا اللقاء . وأيضا يستضيف نادي شتوتجارت نادي بروسيا دورتموند في نفس التوقيت ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب مرسيدس بينز أرينا هذا اللقاء. وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة يستضيف نادي آينتراخت فرانكفورت نادي بروسيا مونشنجلادباخ ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب كومرتسبانك أرينا هذا اللقاء . وتنقل مباريات الدوري الألماني على مجموعة قنوات bein sports .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search