تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 12:20 م

||تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال

||تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة عن آماله وتطلعاته لفريقه في دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي في الجولة الأولى من دور المجموعات. وأكد تشافي على ضرورة اتخاذ خطوة إلى الأمام في المسابقة القارية، وعدم الاستسلام للضغوطات، والاستفادة من الجودة والحماس التي يتمتع بها لاعبوه.

تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال

[caption id="attachment_43901" align="alignnone" width="2048"]تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال تشافي يتحدث عن طموحات برشلونة في دوري الأبطال[/caption]

حماس تشافي

أعرب تشافي هيرنانديز عن حماسه الكبير لخوض أول مباراة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المواجهة. وقال تشافي: “جاء الوقت لاتخاذ خطوة إلى الأمام في أوروبا، نحن في حالة فنية جيدة، نبدأ على أرضنا بعد تقديم مباراة قوية، الجودة بدأت تظهر ونريد أن نمنحها الاستمرارية” .

هدف التأهل

أكد تشافي على أن هدف برشلونة الأول هو التأهل من المجموعة التي تضم إلى جانب رويال أنتويرب، فرق بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك. وقال: “اللاعبون متحمسون ولكن يجب ألا نصبح مهووسين، الهدف هو التأهل من المجموعة، ثم سنرى، يجب أن نكون في ثمن النهائي بعد موسمين من النجاح في ذلك” .

ذكرى 2015

تحدث تشافي عن آخر مرة فاز فيها برشلونة بدوري أبطال أوروبا، وذلك في عام 2015، عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق. وقال: “لم نفز بدوري أبطال أوروبا منذ 2015، علينا أن نخطو خطوة إلى الأمام وحان وقت المنافسة” . وأضاف: “لدي فريق للمنافسة الأوروبية ولكن علينا أن نثبت ذلك، الأمر يتعلق بالأفعال وليس بالأقوال” .

احترام المنافس

أشاد تشافي برويال أنتويرب، المدرب وقال: “لدي ذكريات رائعة مع فان بوميل، كزميل وكمنافس. زميل رائع وصديق في غرفة تبديل الملابس، الآن نواجه فريقه الحيوي والذي يضم خليط بين لاعبين شباب وخبرة” . وأضاف: “أحب التحديات، هذا هو برشلونة، هناك دائماً ضغوطات” .

حالة اللاعبين

تطرق تشافي إلى حالة اللاعبين المُصابين والمُتَاحِين للمشاركة في المباراة. وقال: “أراوخو لن يلعب غداً، الأمر لا يستحق المُخاطرة” . وتابع: “بيدري في حالة جيدة جدًا، لديه مشاعر جيدة جدًا ولا يزال لديه المزيد ليفعله، لا يمكنني تحديد موعد عودته لأن ذلك يعتمد على المشاعر، يجب أن يتعافى بشكل كافٍ” . وأردف: “لدينا بدائل للمُداورة” .

هيبة برشلونة

أخيرًا، رفض تشافي فكرة أن برشلونة قد فقد هيبته في أوروبا، بعد الخروج المُذِل من دوري الأبطال في المواسم السابقة. وقال: “نحن لم نفقد الهيبة، عندما ذهبت إلى ملعب بايرن ميونخ لاحظت الاحترام وفي ملعب إنتر ميلانو كان هناك احترام خاصة على المستوى الإعلامي” .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search