أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 06:10 ص

||أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا

||أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا

في مباراة مثيرة ومتقلبة، تمكن ريال مدريد من الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. وأبدى مدرب الفريق الملكي كارلو أنشيلوتي رضاه عن أداء لاعبيه وعن قوة الفريق في قلب النتائج.

أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا

[caption id="attachment_43839" align="alignnone" width="698"]أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا أنشيلوتي: لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة ضدنا[/caption]

هدف مبكر ورد فعل قوي

تلقى ريال مدريد هدفاً مبكراً في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، عن طريق لاعب اندير، الذي استغل تمريرة رائعة ليضع الكرة في شباك كيبا. وقال أنشيلوتي عن هذا الهدف: “من الصعب عليك التأخر بالنتيجة ضد خصم يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية، يجب علينا تفادي مثل هذا الأمر” .

ولم يستسلم ريال مدريد لهذا الهدف، بل بادر بالضغط على دفاعات سوسيداد وخلق فرص عديدة للتعادل. وفي الشوط الثاني، نجح في تحقيق ذلك عن طريق فيدي فالفيردي، الذي سجل هدفاً رائعاً من تسديدة قوية في الدقيقة 47 . وأشاد أنشيلوتي باللاعب: “فالفيردي مهم جداً، إنه يضفي حماسة وطاقة على خط الوسط” .

خوسيلو بطل المباراة

ولم يكتف ريال مدريد بالتعادل، بل استمر في الهجوم بحثاً عن هدف الفوز. وجاء هذا الهدف في الدقيقة 61 من رأسية متقنة لخوسيلو، الذي استغل تمريرة عرضية من فران جارسيا . وأثنى أنشيلوتي على المهاجم: “خوسيلو ضمان لنا في الهجوم، إنه يلعب بشكل رائع، سواء من الخلف أو من الأمام، إنه خطير داخل منطقة الجزاء، ولديه خبرة بالكرات الرأسية. إنه ضمان لنا” .

ولعب خوسيلو دوراً حاسماً في المباراة، حيث سجل هدف التعادل وصنع هدف التقدم. كما أظهر تحركات ذكية وتحديات قوية. وأبرز أنشيلوتي قرار استبداله: “استبدال خوسيلو كان سيحدث حتى وإن لم يسجل، كنت أريد السيطرة على خط الوسط في محاولة للفوز” .

ريال مدريد يواصل الانتصارات

بهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 15 نقطة من خمس مباريات، وحافظ على صدارة الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة وأكد أنشيلوتي على قوة فريقه في قلب النتائج: “سر الريمونتادا كان التزام الفريق وطاقته وإرادته، لدينا قوة تجعل من الصعب على المنافس أن يتحمل اللعب 90 دقيقة بنفس المستوى ضدنا، من الجيدة العودة في النتيجة” .

وأشار أنشيلوتي إلى أن ريال مدريد لم يقدم أداء سيء في الشوط الأول، بل كان يضغط ويخلق فرصاً، لكن سوسيداد يملك الجودة، وكان من الصعب قلب النتيجة في الشوط الثاني . وأثار أنشيلوتي إشادة بأداء بعض لاعبيه، مثل فران جارسيا، الذي قدم تمريرتين رائعتين مما سمح له بالفوز بالمباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search