تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار

الأحد، 17 سبتمبر 2023 02:43 م

تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار||

تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار||

أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر الجولة الأولى من الدوري المصري موسم 2023-24، والتي تشهد عودة الجماهير بعدد 10 آلاف لكل مباراة. وتنطلق الجولة يوم غدا الإثنين بمباراة بين طلائع الجيش والبنك الأهلي، وتختتم يوم الخميس بقمة بين الزمالك وبيراميدز.

تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار

[caption id="attachment_43680" align="alignnone" width="679"]تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار تذاكر الدوري المصري متاحة للجماهير.. تعرف علي الأسعار[/caption]

التفاصيل

بعد فترة طويلة من الغياب تعود الجماهير المصرية إلى الملاعب لمتابعة مباريات الدوري المصري، والذي يبدأ في نسخته الـ 65 يوم غدا الإثنين. وقد أعلنت شركة تذكرتي، المسؤولة عن بيع التذاكر، عن طرح تذاكر الجولة الأولى من المسابقة، والتي تضم 9 مباريات.

وسبق أن أعلنت رابطة الأندية المصرية زيادة عدد الجماهير في المباريات لتصل لـ 10 آلاف لكل مباراة، بعد أن كان محدودًا بـ 5 آلاف في الموسم الماضي. وقال رئيس الرابطة أحمد دياب إن هذه الخطوة تأتي لإعادة الحيوية والروح للملاعب، ولتخفيف الضغط على الأندية من ناحية التكاليف.

المباريات

تشهد الجولة الأولى من الدوري المصري عدة مواجهات قوية ومثيرة، حيث يفتتحها لقاء يجمع طلائع الجيش والبنك الأهلي في السابعة مساءً بملعب جهاز الرياضة العسكري، وتستأنف المباريات اليوم التالي ويلتقي في نادي زد والإسماعيلي في استاد القاهرة الدولي.

وفي نفس اليوم، يخوض حامل اللقب والمشارك في كأس العالم للأندية، الأهلي، أولى مباراته في الموسم أمام المصري في ملعب برج العرب في السابعة مساءً.

وفي يوم الأربعاء، يستضيف الدخلية فريق إنبي في استاد السلام في الرابعة عصرا. ويلتقى في السابعة مساء المقاولون العرب وبلدية المحلة في استاد المقاولون العرب. وفى نفس التوقيت، يستقبل سموحة فریق نادي الجونة في استاد الإسكندرية.

وتختتم الجولة يوم الخميس بقمة بين الزمالك وبيراميدز في السابعة مساءً في ملعب الدفاع الجوي. ويلعب في نفس التوقيت الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا في استاد الإسكندرية فيما يلتقي نادي فاركو بنادي فيوتشر في الرابعة عصرا علي استاد برج العرب.

أسعار التذاكر

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي: درجة ثالثة: 75 جنيه - درجة أولى 100 جنيه. ويمكن للجماهير شراء التذاكر من خلال موقع تذكرتي أو من خلال منافذ البيع المنتشرة في المحافظات. ويشترط على الجماهير احضار بطاقة الرقم القومي والالتزام بالإجراءات الاحترازية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search