أخبار الأهلي.. الأهلي يكشف عن مدة غياب رامي ربيعة

الجمعة، 14 أبريل 2023 03:59 م

images (18)

images (18)

كشف النادي الأهلي عن مدة غياب اللاعب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الملاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهائي كأس مصر، بين الأهلي وبيراميدز

وأوضح الأهلي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أوضحت اصابته بجزع في مفصل عظمة الترقوة بالكتف، وسيغيب على إثرها اللاعب رامي ربيعة عن الملاعب، لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

وكان رامي ربيعة قد بدأ في تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي، مساء الأربعاء، وذلك وفقا للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي تم تحديده للاعب، من الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.

وكان رامي ربيعة قد تعرض للاصابة في أحداث مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2020-2021، خرج على إثرها في شوط المباراة الأول، ليصبح أول تبديلا اضطراريا في المباراة.

وبذلك يغيب اللاعب عن مباريات الاهلي أمام فريق فاركو في الدوري المصري الليلة، وكذلك لقاء الأهلي وسموحة يوم 17 أبريل المقبل، وكذلك لقاء ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 أبريل.

وكان الأهلي قد تمكن من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2021-2022، على حساب بيراميدز في لقاء أقيم أمس الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي بعد ان فاز بهدفين مقابل هدف.

حيث تمكن فريق بيراميدز من افتتاح التسجيل بهدف لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة الثانية والسبعين، ثم تعادل الاهلي سريعا في الدقيقة الرابعة والسبعين عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا.

لينتهي وقت المباراة الاصلي بتعادل الفريقين، ثم تضاف الأهلي هدفه الثاني في الشوط الاضافي الأول عن طريق لاعبه حمدي فتحي.

وخلال الشوط الاضافي الثاني تمكن دفاع المارد الأحمر من السيطرة على مجريات الأمور، حتى طرد لاعب الفريق محمد عبد المنعم في الدقيقة 117.

وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، أحرز الهدف الأول محمود عبد المنعم كهربا، فيما أحرز الهدف الثاني والثالث اللاعب حسين الشحات، بعد دخوله بديلا في شوط المباراة الثاني.

ليرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط بالتساوي مع الهلال السوداني، وبفارق الأهداف لصالح الأهلي.

ليصعد الأهلي إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قد أقيمت أمس الأربعاء، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة قوية للمارد الأحمر، حيث سيلتقي بالرجاء البيضاوي.

وتقام مواجهة الأهلي والرجاء البيضاوي، في إطار دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على مبارتين.

على أن يقام لقاء الذهاب في القاهرة، ولقاء العودة في الرباط.

وتأهل الرجاء الرياضي المغربي متصدرا للمجموعة الثالثة التي ضمت كلا من سيمبا التنزاني، وحوريا الغيني، فايبرز الأوغندي.

وتصدر الرجاء مجموعته برصيد 16 نقطة، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 5 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى أي هزيمة.

وتأهل فريق الأهلي المصري كثاني المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعد خوضه لست مباريات، فاز خلالها في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، وتلقى الهزيمة في مبارتين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search