نتيجة مباراة نابولي وجنوى 16-9-2023 في الدوري الايطالي

السبت، 16 سبتمبر 2023 08:53 م

   

 

انتهت منذ قليل مباراة فريقي جنوى ضد نابولي ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 4 من عمر مسابقة الدوري الايطالي  ، وجاءت نتيجة ذلك اللقاء بالتعادل الايجابي 2-2 ليرفع الفريقان رصيدهما نقطة وحيدة ، ويصبح رصيد فريق نادي نابولي سبع نقاط ليقبع في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري ، واصبح رصيد فريق نادي جنوى اربع نقاط ليصبح في المركز الثاني عشر .

تشكيل الفريقين في بداية المباراة

جاء تشكيل نادي جنوى في بداية اللقاء كالآتي . في مركز حراسة المرمى : مارتينيز في خط الدفاع : فينتر ، باني ، رادو ، ارون في خط الوسط: سابيلي ، ستروتمان ، باديلي ، مورتن في خط الهجوم: ألبرت ، ماتيو وجاء تشكيل نادي نابولي في بداية اللقاء كالآتي. في مركز حراسة المرمى: ميريت في خط الدفاع: دي لورينزو ، أوستيجارد ، خيسوس ، روي في خط الوسط: أنجيسا ، لوبوتكا ، زيلينسكي في خط الهجوم: الماس ، اوسيمين ، كفارا

 كيف جاءت أهداف اللقاء

افتتح لفريق أصحاب الأرض التسجيل فريق نادي حنوى اللاعب باني في الدقيقة 40 من عمر أحداث الشوط الأول من اللقاء ، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة ، وهي تقدم فريق نادي جنوى على نابولي بهدف نظيف. و في الشوط الثاني استطاع اللاعب رينجوي تعزيز تقدم أصحاب الأرض ، و ذلك في الدقيقة 56 من اللقاء ، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح جنوى. و في الدقيقة 76 استطاع اللاعب راسبادوري تقليص الفارق لنابولي . وفي الدقيقة 84 استطاع ماتيو بوليتانو تسجيل هدف التعادل لصالح فريق نادي نابولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search