أهداف مباراة نيوكاسل وبرينتفورد اليوم 16 سبتمبر 2023

السبت، 16 سبتمبر 2023 07:09 م

نيوكاسل

نيوكاسل

نجح نادي نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب الإنجليزي إيدي هاو في العودة لطريق الانتصارات، بتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم، على حساب ضيفه نادي برينتفورد بنتيجة هدف دون رد ، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب سانت جيمس بارك.

أهداف مباراة نيوكاسل يونايتد وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

https://vidbtol2.stad90.com/embed/BedrU2llU5aLe

شوط أول سلبي بين الفريقين

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الفريقين، وفشل نيوكاسل يونايتد في فك طلاسم دفاعات ضيفه نادي برينتفورد، الذي كان يحاول منع أصحاب الأرض من التسجيل وتحقق له ما أراد.

ركلة جزاء تمنح النقاط الثلاث لنيوكاسل يونايتد

بدأ الشوط الثاني على نفس الوتيرة دفاع من برينتفورد، وسط هجوم من نيوكاسل يونايتد ولكن دون جدوى، حتى جاءت الدقيقة الدقيقة 68 لتعلن عن ركلة جزاء لأصحاب الأرض، تمكن من إحرازها المهاجم كالوم ويلسون، لينتهي اللقاء بنتيجة 1/0.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد للنقطة السادسة بالمركز الحادي عشر بجدول الترتيب، من انتصارين و 3 هزائم، أحرز لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 7 أهداف، بينما توقف رصيد برينتفورد عند النقطة السادسة  في المركز العاشر، من فوز وحيد و3 تعادلات وهزيمة، أحرز لاعبوه 8 أهداف وسكنت شباكه 6 أهداف.

مواجهة أوروبية مقبلة لنيوكاسل يونايتد

يخرج نيوكاسل يونايتد الإنجليزي خارج الديار لمواجهة نادي إي سي ميلان الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر الجاري، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بملعب سان سيرو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search