قائمة سلة النادي الأهلي في البطولة العربية والإنتركونتنينتال

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:47 م

سلة الاهلي

سلة الاهلي

أعلن الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي المصري، عن قائمته التي سيشارك بها في البطولة العربية للأندية، وكأس العالم للأندية "الإنتركونتنينتال".

قائمة سلة النادي الأهلي بالبطولة العربية و الإنتركونتنينتال

بوينت جارد : نوريس كول – عمر عبادة شوتينج جارد : إيهاب أمين – مؤمن خيري سمول فوروارد : عمر زهران – عمرو الجندي – محمد أبو النصر باور فوروارد : مايكل فاكوادي – مروان سرحان سنتر : عمر عرابي – مصطفى كيجو – سيف سمير ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، التي ستقام في قطر خلال الفترة من 1 حتى 12 أكتوبر المقبل.

الفرق المشاركة بالبطولة العربية للأندية لكرة السلة قطر 2023

يشارك في البطولة 16 فريق وهم :  قطر والأهلي (قطر)، الأهلي والاتحاد (مصر)، بيروت والرياضي (لبنان)، الكويت والقادسية (الكويت)، الاتحاد (الجزائر)، الجيش (سوريا)، البريج (فلسطين)، وحدة صنعاء (اليمن)، الاتحاد (ليبيا)، الفتح (السعودية)، المحرق (البحرين)، السيب (عُمان). وكان أخر أبطال البطولة هو نادي الكويت الكويتي عقب فوزه في المباراة النهائية على الأهلي المصري. كما يستعد أيضًا للمشاركة في كأس العالم للأندية لكرة السلة " الإنتركونتنينتال" بسنغافورا، التي تقام خلال افترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

مجموعات بطولة الإنتركونتنينتال

المجموعة الأولى: الأهلي المصري - سيسي فرانكا البرازيلي - إجنيت بطل منافسات دوري التطوير الأمريكي NBA G League المجموعة الثانية : بون الألماني - جولدن بولز الصيني - المنامة البحريني

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search