فرديناند: بيلينجهام قادر على الفوز بالكرة الذهبية خلال مسيرته

السبت، 16 سبتمبر 2023 04:44 م

جود بيلينجهام: صوت الجماهير وراء تألقي مع ريال مدريد

جود بيلينجهام: صوت الجماهير وراء تألقي مع ريال مدريد

تحدث الأسطورة الإنجليزية ريو فرديناند، لاعب مانشستر يونايتد السابق عن تألق مواطنه الشاب جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني.

ونجح بيلينجهام، في الانسجام سريعًا مع فريقه الجديد ريال مدريد، الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وتألق بشكل كبير خلال مشاركته مع الفريق في الدوري الإسباني.

حيث شارك في 4 مباريات بقميص ريال مدريد، في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي 2023-2024، نجح في تسجيل 5 أهداف وصنع هدف وحيد، ليعتلي صدارة الهدافين بالليجا.

فرديناند: بيلينجهام قادر على الفوز بالكرة الذهبية خلال مسيرته

[caption id="attachment_38386" align="alignnone" width="300"]فرديناند: بيلينجهام قادر على الفوز بالكرة الذهبية خلال مسيرته فرديناند: بيلينجهام قادر على الفوز بالكرة الذهبية خلال مسيرته[/caption]

وأكد ريو فرديناند، على موهبة جود بيلينجهام، مشيرًا إلى إمكانية حصولة على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، خلال مسيرته الكروية.

وقال فرديناند في تصريحاته عبر إذاعة "مونت كارلو" الإنجليزية: جود، يمكنه استمرار تألقه في الملاعب بشكل كبير وسوف يحصل على الكرة الذهبية يومًا ما.

وأضاف: سوف أكون مندهشًا للغاية إذا لم يتم تتويج بيلينجهام بجائزة ذا بيست كأفضل لاعب بالعالم خلال مسيرته، مرة واحدة على الأقل وربما اثنتين أو ثلاث.

وتابع: أن تنضم لصفوف ريال مدريد، وتكون أفضل لاعب في الفريق خلال أول أربع أو خمس مباريات هو أمر استثنائي، لم يحدث من قبل.

وأتم: هناك نجوم كبار مثل فرانك لامبارد وستيفن جيرارد وبول سكولز، لم يفعلوا مثلما يفعل جود بيلينجهام، في هذا العمر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search