سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 04:50 م

||سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه

||سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه

في حديث خاص لقناة “band” البرازيلية، تحدث مارسيلو سالازار المدير الرياضي في نادي النصر، عن تجربته في السعودية وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. وأشاد سالازار بروية 2030 التي تهدف إلى تطوير كافة القطاعات في المملكة، وباحترافية وطموح رونالدو رغم تقدمه في السن.

سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه

[caption id="attachment_42969" align="alignnone" width="1242"]سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه سالازار: رونالدو يثري النصر والدوري السعودي بإحترافيته وشغفه[/caption]

روية 2030 وكرة القدم

أكد سالازار أن السعودية تولي اهتمامًا كبيرًا بكرة القدم كجزء من روية 2030، التي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة في جميع المجالات. وقال: “السعودية لديها روية 2030 وهي لا تهتم فقط بكرة القدم بل بالرياضة وجميع القطاعات”. وأضاف: “كرة القدم هي جزء من هذا المشروع وهناك استثمار كبير واهتمام بالبنية التحتية للأندية ليس فقط بنادي النصر أو أندية الدوري السعودي للمحترفين بل حتى الأندية التي تلعب في الدرجات الأقل هناك اهتمام كبير بها”.

احترافية وشغف رونالدو

أثنى سالازار على مستوى وأخلاق كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه يضفي قيمة عالية على نادي النصر والدوري السعودي. وقال: “العمل مع لاعب بحجم كريستيانو رونالدو هو عبارة عن (إثراء) لقد أضاف لنا الكثير، حتى أنه له مواعيد محددة للنوم لا يتجاوزها، لقد بلغ 38 عامًا ولكن لا يزال لديه طموح عالي، فهو يريد أن يستمر أكثر في الملاعب”.

علاقته بشاموسكا

تحدث سالازار عن علاقته بالمدرب البرازيلي بريكليس شاموسكا، الذي يقود فريق التعاون في الدوري السعودي. وقال: “أفتخر وأتشرف بأنني عملت يومًا ما معه وطاقمه الفني، شاموسكا مدرب بجودة كبيرة جدًا وهو يعتبر المدرب الأقدم في كرة القدم السعودية”. وأضاف: “لدي احترام كبير لشاموسكا ولفريق التعاون، هم منافسون قويون ويقدمون أداءً جيدًا في الدوري”.

السعادة في النصر

بهذا اختتم مارسيلو سالازار حديثه عن تجربته في السعودية وعن كريستيانو رونالدو، معبرًا عن سعادته بالعمل في نادي النصر وبالتعاون مع اللاعب البرتغالي. وقال: “أشعر بالفخر بأن أكون جزءًا من هذا المشروع الكبير، نادي النصر نادٍ عظيم ولديه تاريخ طويل وجماهير كثيرة، أتمنى أن نحقق المزيد من الإنجازات معًا”. وأضاف: “كريستيانو رونالدو هو صديق وشريك في هذه المغامرة، أتمنى له كل التوفيق والصحة، فهو يستحق كل الإعجاب والتقدير”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search