صحف السعودية تتناول قضايا ساخنة في الدوري والمنافسات القارية والجوائز العالمية

الجمعة، 15 سبتمبر 2023 07:27 ص

||صحف السعودية تتناول قضايا ساخنة في الدوري والمنافسات القارية والجوائز العالمية

||صحف السعودية تتناول قضايا ساخنة في الدوري والمنافسات القارية والجوائز العالمية

في هذا المقال، سنستعرض معكم أهم أغلفة الصحف الرياضية السعودية الصادرة صباح اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2023، والتي تناولت مواضيع مختلفة تتعلق بالدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

صحف السعودية

[caption id="attachment_42837" align="alignnone" width="1080"]صحف السعودية تتناول قضايا ساخنة في الدوري والمنافسات القارية والجوائز العالمية صحف السعودية تتناول قضايا ساخنة في الدوري والمنافسات القارية والجوائز العالمية[/caption]

قائمة الأهلي تشهد تغييرات كبيرة

أبرزت صحيفة “الرياضية” قرار إدارة النادي الأهلي بإسقاط عدد من الأسماء المحلية من كشوفات الفريق، من أجل التزام بالائحة التى تحكم قائمة كل نادٍ في مسابقة دورى روشن السعودى، والتى تحدد عددها بـ30 لاعبًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي ضم ثلاثة لاعبين جدد، هم فراس البريكان وعبد الله العمار وسعد بالعبيد، والذين يحق لهم المشاركة مع الراقي، بدءًا من مباراة الغد أمام التعاون.

إصابة عطيف تثير قلق الأهلي

كشفت صحيفة “عكاظ” عن إصابة لاعب وسط الأهلي عبد الله عطيف بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأوضحت الصحيفة أن هذه هي المرة الرابعة التي يتعرض فيها عطيف لإصابات خطيرة في مشواره، وأنه يرتبط بعقد مع الأهلي لمدة 3 سنوات مقابل 20 مليون ريال.

قفزة نوعية للدوري السعودي

أكدت صحيفة “الشرق الأوسط” أن الدوري السعودي حقق قفزة نوعية في التصنيف العالمي لأقوى الدوريات، بعد الموسم التاريخي لانتقالاته.

ونقلت الصحيفة عن موقع “ترانسفير روم” قوله إن الدوري السعودي ارتقى من المركز 39 إلى 17 على مستوى العالم، وذلك بفضل التعاقدات المميزة التى شهدها.

حمد الله باق في صفوف الاتحاد

نفى مدرب نادی اتحاد جدہ نونو سانتو ما تردد حول رحيل المغربی عبدالرزاق حمداللہ عن صفوف فريقه وأكد نونو سانتو في تصريحات صحفية، أن حمد الله يعتبر لاعبا مهما في خططه، وأنه لا يفكر في الاستغناء عنه.

وقال المدرب البرتغالي: “حمد الله لاعب مميز ومحترف، ولديه خبرة كبيرة، وأنا سعيد بوجوده معنا، ولا أعرف شيئا عن رغبته في الرحيل”.

وأضاف: “أنا أتحدث مع حمد الله باستمرار، وأشعر بثقته ورضاه، وأرى أنه ملتزم بالفريق، ولا يوجد أي مشكلة بيننا”.

ترشيحات دولية للاعبي النصر والهلال

أشادت صحيفة “الاقتصادية” بترشيح نجم النصر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في قائمة جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم، التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقالت الصحيفة إن بروزوفيتش يستحق هذا التكريم، بعد أن قاد فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأنه يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم.

كما أثنت الصحيفة على ترشيح نجم الهلال المغربي ياسين بونو لجائزة أفضل حارس مرمى في العالم، والتي تضم أسماء كبيرة.

وقالت الصحيفة إن بونو يستحق هذا التقدير، بعد أن قدم مستوى رائع مع فريق إشبيلية في الموسم الماضي خاصة بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي، وأنه يعد من أفضل حراس المرمى في آسيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search