حكام مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 07:44 م

مباريات الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 20232024

مباريات الزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 20232024

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك المصري وأرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولةكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وستقام المباراة بين الزمالك وأرتا سولار في تنزانيا يوم السبت القادم ، وتحديدًا عند الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعوديه .

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وأرتا سولار

وسيتكون طاقم التحكيم من مسؤولين من جزر القمر، بقيادة الحكم محمد العثماني.

وسيكون سليمان أمل الدين مساعدًا أولاً، وعبد المجيد أزيلاني مساعدًا ثانيًا، وسليمان انسودان كحكم رابع، بينما سيتولى خالد عبد الله من تنزانيا مهمة مراقبة المباراة.

قائمة الزمالك المشاركة في مباراة أرتا سولار

وجاءت قائمة الفريق المشارك في هذة المباراة كالتالي:

في حراسة المرمى، يتواجد ثلاثة حراس هم محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء.

وفي خط الدفاع، سيكون حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارقومحمد عبد الشافي وحاتم سكر جاهزين للمشاركة.

أما في خط الوسط، فسيتواجد نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي.

وفي خط الهجوم، يقود الزمالك سيف الدين الجزيري وناصر منسي لتسجيل الأهداف وقيادة الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة.

ويأمل نادي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام أرتا سولار الجيبوتي، وذلك لتسهيل مباراة الإياب في القاهرة، ولاستمرار في البطولة والتأهل إلى الدورالتالي.   

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search