باريس سان جيرمان يسمح للاعبه بالمشاركة في الألعاب الاسيوية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 04:34 م

0

0

قررت الادارة الفنية في فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، السماح للنجم الكوري و الوافد الجديد الى الفريق العاصمي كانج ان لي ، بالمشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الاسيوية .

تفاصيل الخبر

وسمح الفريق العاصمي للاعب الكوري بالمشاركة مع منتخب كوريا الجنوبية في دورة الألعاب الاسيوية المقبلة ، وعلى اثر ذلك ، سوف يغيب اللاعب الكوري عن صفوف فريقه ، باريس سان جيرمان بدءا من 23 سبتمبر / أيلول الجاري ولمدة أسبوعين.

مباراة باريس القادمة

ويستعد فريق نادي باريس سان جيرمان لبداية الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي ، والتي سوف يخوض خلالها مباراة هامة للغاية أمام نظيره فريق نادي نيس وذلك على ملعبه حديقة الأمراء في مدينة باريس ، وستقام تلك المباراة يوم غد الجمعة الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري ، و ذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة و مكة المكرمة ، و في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وسوف تتم اذاعة مباراة فريقي باريس سان جيرمان ضد نظيره نيس عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، و يذكر أن قنوات بي ان سبورتس القطرية تتملك الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة الدوري الفرنسي ، و ذلك في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. ويحتل فريق نادي باريس سان جيرمان المركز الثاني في الوقت الحالي و قبل بداية الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي ، حيث نجح الفريق العاصمي في حصد ثمان نقاط من أربع  مباريات خاضها ، نجح الفريق خلالها في الفوز في مبارتين على حساب كلا من لنس و أوليمبيك ليون ، وتعادل في مبارتين أمام كلا من لوريان و تولوز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search