اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

الخميس، 14 سبتمبر 2023 01:01 م

||اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

||اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

تتطلع فرقة اتحاد الجزائر لبدء الموسم الجديد بقوة وتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في هذه المباراة التي ستُقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة.

اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

[caption id="attachment_42636" align="alignnone" width="323"]اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي اتحاد الجزائر يسعى لتحقيق الفوز في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي[/caption]

وأعرب زين الدين بلعيد، قائد فريق اتحاد الجزائر، عن رغبته في أن يكون فريقه جاهزًا بنسبة 100% لهذه المباراة. وقد أكد بلعيد أنهم بدأوا التحضيرات منذ شهر تقريبًا وأنهم يعرفون حجم المسؤولية التي تواجههم.

وعبر بلعيد عن توقعه بأن تكون المباراة صعبة، حيث سيواجهون فريق الأهلي الذي يعتبر فريقًا قويًا ومشهورًا على الساحة الإفريقية والعالمية. وأضاف أنهم يأملون في تقديم أداء يشرف الفريق ويحقق التتويج باللقب القاري الثاني.

وأوضح بلعيد أن تحقيقهم لقب كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي سيكون حافزًا لهم للسعي وراء اللقب الإفريقي الثاني على التوالي. وأشار إلى أنهم يدركون حجم المباراة وما يتوقعهم فيها، وأنهم يأملون في أن يكونوا جاهزين لتحقيق الفوز وتحقيق تتويج جديد.

وفي مؤتمر صحفي يوم الخميس، تحدث بلعيد عن توازن الفرص بين الفريقين في المباراة النهائية، وأكد أن الفريق الأفضل سيفوز.

يسعى الأهلي، من جانبه، للفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يشارك اتحاد العاصمة لأول مرة في هذه البطولة.

ستُقام المباراة في مدينة الطائف في ملعب الملك فهد، وسيقوم الحكم الجابوني بيير أتشو بإدارتها، بينما ستكون لجنة الفيديو مسؤولية الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس.

ستستضيف المملكة العربية السعودية لأول مرة مباريات كأس السوبر الإفريقي. وتعتبر هذه البطولة من أهم البطولات القارية في القارة الإفريقية، حيث تلتقي فيها بطل الدوري الأفريقي ببطل كأس الكونفدرالية.

وتشكل هذه المباراة فرصة لفريق اتحاد الجزائر لإظهار قوته ومهاراته على الساحة الإفريقية، بعد أن توج بلقب كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي. وسيواجه الأهلي، الذي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهو فريق معروف بقوته وتاريخه الحافل بالانتصارات.

ويعكس تفاؤل زين الدين بلعيد وتصريحاته رغبة فريق اتحاد الجزائر في تحقيق الفوز وتحقيق اللقب الإفريقي الثاني على التوالي. ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا وصعبًا، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتحقيق اللقب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search