وصول الزمالك إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 11:02 ص

الزمالك

الزمالك

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة دار السلام في تنزانيا، وذلك من أجل الاستعدادات لمباراة أرتا سولارفي ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية 

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل، وتعد هذه المباراة فرصة هامة للقلعك للتأهل إلى الدور التالي ومواصلة مشواره فيالبطولة الأفريقية .

وكان في استقبال البعثة في مطار دار السلام بتنزانيا مجموعة من الشخصيات الهامة، حيث كان أبرزهم السفير المصري في تنزانيا ومسؤولين آخرين من السفارة المصرية.

وقد تم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في هذه المباراة، حيث تضم تشكيلة الفريق كلًا من:

حراس المرمى: محمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء.

وفي خط الدفاع يتواجد كلًا من: حمزة المثلوثي وعمر جابر ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمدطارق ومحمد عبد الشافي وحاتم سكر.

أما في خط الوسط فسيكون هناك: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي ومحمد أشرف "روقا" ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم "أوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإبراهيما نداي ومصطفى شلبي.

وفي خط الهجوم سيتولى كلًا من: سيف الدين الجزيري وناصر منسي مسؤولية تسجيل الأهداف ومحاولة تأمين الفوز لفريق الزمالك فيهذه المباراة المهمة.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، تمهيدًا للقاء الإياب الذي سيقام في مصر.

يذكر أن رحلة الفريق من القاهرة إلى تنزانيا استغرقت حوالي 9 ساعات، بما في ذلك فترة ترانزيت لمدة ساعتين في مطار أديس أبابا،العاصمة الإثيوبية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search