فيدال يهاجم ريال مدريد في تصريحات صحفية

الخميس، 14 سبتمبر 2023 08:48 ص

فيدال

فيدال

كشف الدولي التشيلي أرتورو فيدال في تصريحات صحفية كرهه الشديد لنادي ريال مدريد الإسباني، موجهًا العيد من الاتهامات للنادي الملكي. وأوضح التشيلي أرتورو فيدال لاعب وسط نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي الحالي في تصريحات لصحيفة "سبورت الكتالونية" أن سبب كرهه الشديد لريال مدريد، هو تعرضه للعديد من عمليات السطو في مسيرته ضدهم، لدرجة أنه أحيانًا ينسى التفاصيل، مشيرًا أنهم قد سرقوا الفرق الذي لعب لها مرات عديدة أثناء مواجهاتهم.

سجل التشيلي أرتورو فيدال أمام ريال مدريد

Image لعب لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال أمام ريال مدريد 16 مباراة مع أندية بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني. Image فاز صاحب الـ 36 عام في تاريخه أمام ريال مدريد 4 مرات وتعادل في مثلهما وخسر 8 مرات، ويمتلك فيدال ذكرى سيئة مع الملكي بتعرضه للإقصاء من المباريات مرتين بسبب الطرد. Image

المشاكسة سر تفوق سواريز على ليفاندوفسكي

وفي سياق أخر أكد التشيلي أرتورو فيدال عند سؤاله عن الأفضل بين الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني والأورجوياني لويس سواريز مهاجم غيريميو البرازيلي، أن كلاهما مميز ولا يوجد أي منهما أفضل من الأخر، فلديهما ميزات عدة، ولكنه يفضل لويس سواريز. حل قاسٍ ينتظر لويس سواريز في حال قرر التضحية وعدم الاعتزال وبرر التشيلي أرتورو فيدال اختياره للمهاجم الأورجوياني لويس سواريز، بسبب امتلاكه للمشاكسات، المميز بها لاعبي قارة أمريكا الجنوبية، وهذا لا يوجد في الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لكونه أوروبيًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search