موديست: الأهلي ريال مدريد أفريقيا.. وأنا سعيد لتواجدي هنا

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 08:30 م

موديست مهاجم الأهلي

موديست مهاجم الأهلي

كشف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، أن قرار انضمامه لصفوف الأهلي، جاء نظرًا لتاريخه العريق وحب جماهيره الشغوفة للنجاح والانتصارات، مشيرًا إلى أنه عندما جاءته الفرصة كان بمثابة طفل صغير واختار الانضمام للقلعة الحمراء.

وتعاقد الأهلي، مع مهاجم بروسيا دورتموند السابق، يوم الثلاثاء الماضي 12 سبتمبر، لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لعام إضافي آخر، في صفقة انتقال حر.

تصريحات أنتوني موديست

[caption id="attachment_41975" align="alignnone" width="300"]أنتوني موديست مهاجم الأهلي أنتوني موديست مهاجم الأهلي[/caption] وأكد أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد، على أنه قد اختار الالتحاق بالنادي الأهلي، على الرغم من وجود عروض أخرى في تركيا، بجانب تفضيله البقاء في ألمانيا من أجل راحة عائلته، لكنه مع ذلك، عندما أتيحت له الفرصة، قرر التعاقد مع المارد الأجمر. وأوضح موديست، أن أصدقاءه حدثوه عن مصر وأنها بلد جميل للغاية، وهو لم يزرها من قبل، لكنه الآن سيستمتع فيها كثيرًا، كما تحدثوا معه أيضًا عن النادي الأهلي وعيونهم مليئة بالسعادة. وتحدث أيضًا عن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، والذي أكد له بأنه سيكون سعيد جدًا بالانضمام لهذا الفريق الهجومي وأنه سيحرز العديد من الأهداف خلال مشاركته في المباريات. وذكر، أن تجربته المفضلة في أوروبا كانت تجربته مع فريق كولن الألماني، بسبب تحقيقه نجاح كبير معهم، وأنه قضى هناك وقتًا طويلًا ويحمل ذكريات رائعة معهم، ولكنه الآن يفكر في قصته وبدايته الجديدة مع النادي الأهلي. وأعرب المهاجم الفرنسي، عن أمله في أن يكون الموسم الجديد أفضل من الموسم الماضي وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز بالمباريات والمساهمة في إضافة إنجازات جديدة للنادي الأهلي. وأشار موديست، إلى أن انضمامه للأهلي لم يكن مرتبطًا فقط بمشاركة الأهلي في مونديال الأندية القادم، لكونه السبب الوحيد لاختياره ارتداء الفانلة الحمراء، ولكن جاء بسبب تاريخ النادي الكبير والعريق.

موديست: الأهلي ريال مدريد أفريقيا.. وأنا سعيد لتواجدي هنا

[caption id="attachment_41986" align="alignnone" width="300"]موديست: الأهلي ريال مدريد أفريقيا.. وأنا سعيد لتواجدي هنا موديست: الأهلي ريال مدريد أفريقيا.. وأنا سعيد لتواجدي هنا[/caption] وعبر موديست، عن سعادته بتواجده في مصر واللعب لهذا النادي الذي يصفونه دائمًا في أوروبا بأنه ريال مدريد أفريقيا، وهذا شيء رائع بالنسبة له. وفي النهاية، وجه النجم الفرنسي، التحية لجماهير الأهلي وأعرب عن اعتزازه وفخره بارتداء قميص النادي ووعدهم بأنه سيسعى جاهدًا لإسعادهم وتحقيق الانتصارات والدفاع عن قميص الفريق بأفضل أداء ممكن.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search