عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 09:06 ص

||عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري

||عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري

في خطاب رسمي لاتحاد الكرة، اتهم نادي إنبي عامر حسين عضو الاتحاد بالتدخل في شؤون النادي والتأثير على قراراته بشأن بعض اللاعبين. ورد عامر حسين على الاتهامات بالإشارة إلى أنه لا يملك أي صلة بالأزمة وأن رئيس الاتحاد جمال علام على دراية تامة بالموضوع.

عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري

[caption id="attachment_42271" align="alignnone" width="715"]عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري عامر حسين يطالب بالتحقيق في شكوى إنبي ضده وينفي علاقته بأزمة الجزيري[/caption]

ماذا قال إنبي في شكواه؟

وفقا لخطاب إنبي، فإن عامر حسين قام بالتواصل مع رئيس النادي أيمن الشريعي ومدير قطاع الناشئين محمد إسماعيل للضغط عليهما لقبول طفل مواليد 2012 أو 2013 في فرق النادي، وذلك بحجة أنه يعاني من ظروف صحية صعبة لوالدته. وأضاف إنبي أن عامر حسين تدخل أيضا في نقل مباراة الأهلي والسد الأسواني في بطولة الجمهورية، وحذف رئيس قطاع الناشئين من جروب الواتساب الخاص بالبطولة. وطالب إنبي اتحاد الكرة باتخاذ موقف حاسم من تصرفات عامر حسين وإحالته للتحقيق.

ما هو رد فعل عامر حسين؟

في تصريحات تلفزيونية، نفى عامر حسين أن يكون له أية علاقة بالأزمة، وأوضح أنه تلقى اتصالا من شخص مجهول يشكو من ظلم ابنه في إنبي، وأن رئيس اتحاد الكرة جمال علام هو من أعطاه رقمه. وقال عامر حسين إنه حاول المساعدة من خلال التواصل مع مسؤولي إنبي، لكنه تفاجأ بأن الشخص المجهول تحدث بطريقة سيئة مع رئيس إنبي وأغلق باب التفاوض. وأشار عامر حسين إلى أنه لم يتدخل في نقل مباراة الأهلي والسد، وإنما حذف رئيس قطاع الناشئين من جروب الواتساب لتجنب حدوث مشاكل بينه وبين مقرر بطولة الجمهورية. وأكد عامر حسين أنه لا يملك أي سلطة على إنبي أو أي ناد آخر، وأنه يعمل بما يخدم مصلحة الكرة المصرية. وطالب عامر حسين اتحاد الكرة بفتح تحقيق رسمي في شكوى إنبي ضده، وأن يتم الرد عليها بالحجج والبراهين.

ما علاقة عامر حسين بأزمة سيف الجزيري؟

في سياق متصل، نفى عامر حسين أن يكون له دخل في شكوى سيف الجزيري ضد الزمالك بسبب المستحقات المالية المتأخرة، والتي تعود إلى عدم صرف اتحاد الكرة للزمالك بالعملة الصعبة. وقال عامر حسين إنه لا يعلم تفاصيل هذه الشكوى، وأنه يتمنى أن يخرج الزمالك من المشاكل التي يواجهها. وأضاف عامر حسين أن الأمور المالية في اتحاد الكرة تخص خالد الدرندلي، وأنه لا يتدخل فيها. واختتم عامر حسين تصريحاته بالتأكيد على أنه يحترم إنبي والزمالك وجميع الأندية، وأنه لا يسعى إلى إثارة أية مشاكل معهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search