موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 03:28 م

||موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به

||موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به

أعلن النادي الأهلي المصري عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، الذي يعد واحدا من أبرز اللاعبين في الدوري الألماني. وقد وصل موديست إلى السعودية رفقة بعثة الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة المقبل. وفي هذا المقال، سنتناول أبرز محطات مسيرة موديست ورسالته للجماهير والمدرب وزملائه في الفريق.

موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به

[caption id="attachment_42177" align="alignnone" width="1080"]موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به موديست يوجه رسالة مؤثرة للأهلاوية ويشكر المدرب كولر على ثقته به[/caption]

بداية موديست في فرنسا

بدأ موديست مسيرته الكروية في نادي نيس الفرنسي، حيث وقع أول عقد احترافي له في عام 2006. وكان وهو نفس رمز نادي الأهلي. وخلال فترته في نادي نيس، سجل موديست 15 هدفا في 73 مباراة. وبعد ذلك، انتقل إلى أندية أنجيه وبوردو، حيث تألق بشكل كبير وأصبح من أفضل المهاجمين في الدوري الفرنسي. وفي عام 2010، تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي.

تجارب موديست في إنجلترا وألمانيا

في يناير 2012، اختار موديست خوض تجربة جديدة في إنجلترا، حيث انضم إلى نادي بلاكبيرن روفرز على سبيل الإعارة لستة أشهر. وخلال هذه الفترة، شارك في 12 مباراة وسجل ثلاثة أهداف. وبعد عودته إلى بوردو، قرر موديست الانتقال إلى ألمانيا، حيث انضم إلى نادي هوفنهايم في صيف 2013. وفي هذا النادي، برز موديست كواحد من أبرز هدافي البوندسليغا، حيث سجل 38 هدفا في 76 مباراة. وفي صيف 2015، انتقل إلى نادي كولن، حيث استمر في تألقه وسجل 47 هدفا في 133 مباراة. وفي صيف 2022، انضم إلى بوروسيا دورتموند كبديل للاعب المصاب سباستيان هالار. وخلال موسم واحد فقط، شارك في 28 مباراة وسجل هدفين وصنع آخر.

رسالة موديست للأهلاوية

بعد إعلان انضمامه إلى نادي الأهلي، وجه موديست رسالة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث عبر عن سعادته وامتنانه وحماسه لارتداء قميص النادي الأحمر. وأشاد بثقافة مصر والأهلي، وقال إنها ستؤثر فيه رياضيا وإنسانيا. ووجه الشكر للجماهير على الترحيب الحار الذي قدموه له، وقال إنه لا يستطيع الانتظار للعب معهم. كما شكر المدرب مارسيل كولر، الذي عرف كيف يقنعه ويؤمن به، وفريق العمل والأشخاص من كل جزء بالنادي. وأخيرا، تطلع إلى اللقاء والتعلم والترابط مع زملائه في الفريق.

صفقة رابحة

انضمام موديست إلى الأهلي هو حدث تاريخي وفرصة ذهبية للاعب والنادي. فاللاعب يحظى بفرصة اللعب في أكبر ناد في أفريقيا والشرق الأوسط، والمشاركة في بطولات محلية وقارية. والنادي يستفيد من خبرة وموهبة موديست، الذي يمتلك سجلا حافلا بالأهداف في أوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search