موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 02:52 م

||موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي

||موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي

سنتحدث عن آخر تحضيرات النادي الأهلي المصري لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، والتي ستقام في السعودية يوم 15 سبتمبر المقبل. سنتعرف على أبرز ما حدث في المران الأخير للفريق بالقاهرة قبل السفر، وسنلقي نظرة على أبرز الغيابات والعودات في قائمة المدير الفني مارسيل كولر.

موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي

[caption id="attachment_42171" align="alignnone" width="2048"]موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي موديست يشارك في آخر تدريب للأهلي قبل السفر للسوبر الإفريقي[/caption]

موديست ينضم للتدريبات

أبرز ما شهده المران الأخير للأهلي بالقاهرة هو انضمام المهاجم الفرنسي أنتوني موديست للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ انتقاله إلى الفريق قادمًا من كولن الألماني. وشارك موديست في بداية التدريبات مع زملائه، قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص حدده له الجهاز الفني، وذلك للتخلص من إجهاد رحلة الطيران التي قطعها من أوروبا إلى مصر. وحظي موديست باستقبال حافل من قبل زملائه والجهاز الفني والإداري، والذين رحبوا به في صفوف الفريق.

كولر يجتمع باللاعبين

وعلى هامش المران، عقد المدير الفني مارسيل كولر اجتماعًا مع اللاعبين، حضره خالد بيبو، مدير الكرة، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر. وشدد كولر على أهمية التركيز والجدية في هذه المباراة، والتي تعد فرصة لإضافة لقب جديد إلى خزائن الأهلي. كما أكد كولر على ضرورة التحلي بالروح القتالية والإصرار على تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الفريق.

تدريبات بدنية قوية

وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية قوية استغرقت 40 دقيقة، تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال. وشملت التدريبات تحسين المستوى التحميل والانطلاقات والسرعة والتحمل. وأجروا أيضًا تدريبات فنية على استخدام الكرة والتسديد على المرمى. واختتم اللاعبون المران بتقسيمة على مساحة مصغرة من الملعب، شهدت منافسة شرسة بين اللاعبين.

العودات والغيابات

وشهدت قائمة الأهلي للسفر إلى السعودية عودة الرباعي الدولي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، بعد انتهاء ارتباطاتهم مع منتخب مصر. كما شهدت قائمة الأهلي انضمام موديست لأول مرة، والذي يأمل في تقديم بداية موفقة مع الفريق. وفي المقابل، تغيب عن قائمة الأهلي كل من علي معلول وبيرسي تاو، بسبب ارتباطهما بالمنتخبات التونسية والجنوب إفريقية على التوالي. كما غاب أيضًا خالد عبد الفتاح، بسبب إصابته في الكتف، والذي يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

السفر إلى السعودية

وغادرت بعثة الأهلي إلى السعودية عقب المران، حيث ستستقر في مدينة جدة قبل التوجه إلى الطائف، التي ستستضيف المباراة. وسيلعب الأهلي أمام اتحاد العاصمة يوم 15 سبتمبر المقبل في كأس السوبر الإفريقي، والذي يجمع بطل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية. ويسعى الأهلي لإحراز هذا اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search