كيف تناولت الصحف العالمية خبر انتقال موديست للنادي الأهلي؟

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 11:33 ص

1BD077DF-BCAA-48B4-BD61-B49578C5E50D

1BD077DF-BCAA-48B4-BD61-B49578C5E50D

علقت الصحف العالمية على انضمام المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن النادي الأهلي، عن تعاقده مع موديست، في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد حتى صيف 2024، قابل للتمديد لعام إضافي.

كيف تناولت الصحف العالمية خبر انتقال موديست للنادي الأهلي؟

وتناولت الصحف العالمية، خبر انتقال اللاعب الفرنسي للدوري المصري تحديدً في الأهلي، بطريقة إيجابية في البعض والبعض الآخر يراه قرار غريب خاصةً بعدما ارتبط اسمه بكبارالأندية في أوروبا.

صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، يذهب إلى مصر، بعد مغامرة مع فريق بوروسيا دورتموند، واختار الانتقال للنادي القاهرة "الأهلي"، بعدما رفض الانضمام لفريق سامبدوريا.

وكالة أنباء رويترز العالمية

وأوضحت وكالة أنباء "رويترز" العالمية، أن بديل هالاند في دورتموند، أصبح لاعبًا للنادي الأهلي، ومن الممكن أن يحصد أول ألقابه يوم الجمعة المقبل في حال فوز المارد الأحمر على اتحاد العاصمة في كأس السوبر الأفريقي.

صحيفة laola1 السويدية

وكتبت الصحيفة السويدية "laola1" أن موديست، قرر خوض تجربة جديدة مع الأهلي، نادي القرن الأفريقي وصاحب الأرقام القياسية، وذلك بعد فترة ناجحة مع فريقي كولن وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على انضمام موديست للأهلي، مشيرة إلى أن اللاعب الفرنسي قد انضمالمارد الأحمر حتى 2024، ليواصل مسيرته بعد سن الـ 35، في تجربة جديدة مع خيار التمديد لعام آخر.

مجلة كيكر الألمانية

وأضافت مجلة "كيكر" الألمانية، أن موديست يتعرف على قارة ثالثة في مسيرته الكروية، وينضم لـ مارسيل كولر، ويكون الأهلي هو النادي الثاني عشر في مسيرته والدولة الخامسة التي ينضم إليها، بعد إنجلترا وفرنسا والصين وألمانيا.

انضمام موديست للأهلي اختيار غريب 

موقع transfery البولندي

ووصف موقع "transfery" البولندي، اختيار موديست، بالانضمام للأهلي بأنه اختيار غريب بسبب انضمام للدوري المصري، في ظل اقترابه من فريق فرانكفورت الألماني لخلافة كولو مواني، مشيرًا إلى أنه ذهب في النهاية إلى أرض الفراعنة، ليكون أول أوروبي في صفوف القلعة الحمراء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search