صراع إماراتي تركي لإستعارة لاعب اتحاد جدة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 09:01 ص

جوتا

جوتا

أشارت تقارير صحفية إماراتية اليوم عزم أحد أندية دوري أدنوك للمحترفين، في الحصول على خدمات البرتغالي جواو فيلبي جوتا لاعب وسط نادي اتحاد جدة السعودي، قبل غلق باب القيد. ويواجه الفريق الإماراتي منافسة قوية على الظفر بصفقة فيلبي جوتا من نادي فنار بخشة التركي، الذي يسعى هو الأخر لإستعارة لاعب الوسط البرتغالي. وفاجأ نادي اتحاد جدة السعودي لاعبه البرتغالي فيلبي جوتا بخروجه من قائمته قبل غلق باب القيد، على الرغم من مشاركته في 5 مباريات منذ انتقاله مطلع هذا الموسم من نادي سيلتك الأسكتلندي بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني، وحل بديلًا له المدافع الإيطالي لريال بيتيس لويس فيلبي في القائمة. ويفضل اتحاد جدة إعارة فيلبي جوتا خاصة أن عقده ممتد مع العميد حتى يونيو 2026، وكان قريب من الفتح السعودي، ولكن تم إغلاق القيد في السعودية قبل اتمام المفاوضات بدقائق مما عطل الصفقة.

مشوار جواو فيلبي جوتا مع اتحاد جدة السعودي

إدارة الاتحاد تناقش مع سانتو مصير جوتا - سبورت 360 - لعب فيلبي جوتا 5 مباريات بقميص اتحاد جدة السعودي أمام (الرائد – الطائي – الرياض – الوحدة – الهلال) - أحرز هدف وحيد في مرمى الوحدة بالدقيقة 49 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز اتحاد جدة السعودي 3/0

بطولات فيلبي جوتا مع الأندية

الكأس: اتحاد جدة يتوصل لاتفاق للتعاقد مع جواو فيليبي جوتا - 365Scores بدأ جواو فليبي جوتا مشواره الإحترافي مع نادي بنفيكا البرتغالي وحقق معه 3 بطولات، وهم الدوري البرتغالي وكأس السوبر وكأس الأبطال الدولية، ثم انتقل لنادي سيلتك الأسكتلندي وحقق معه 5 بطولات، وهم الدوري الأسكتلندي وكأس الدوري مرتين وكأس أسكتلندا مرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search