ليفربول يجهز بدائل في حالة رحيل الفرعون المصري

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 08:23 ص

محمد صلاح

محمد صلاح

نشرت صحيفة "ذا أتليتك البريطانية" اليوم تقارير تفيد بعزم إدارة نادي ليفربول الإنجليزي تجهيز بدائل تحسبًا لرحيل نجم الفريق المصري محمد صلاح في أي وقت مقبل. وأوضحت الصحيفة البريطانية أن نادي ليفربول بصدد التفاوض لضم صفقة قوية، متوقعة رحيل صلاح لدوري روشن السعودي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم على أقصى تقدير.

 البدائل المرشحة لخلافة محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي

أشارت ذا أتليتك أن ملايين السعودية في حالة رحيل محمد صلاح، ستكون دافع للتعاقد مع لاعبين كبار من المستوى الأعلى مثل كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي وفينسيوس جونيور من ريال مدريد الإسباني وباكايوكو ساكا من أرسنال الإنجليزي. وأكدت أن هناك لاعبين من المستوى الأقل على ردار ليفربول مثل جارود بووين من وست هام يونايتد الإنجليزي ومايكل أوليسي من كريستال بالاس الإنجليزي وتاكيفوسا كوبو من ريال سوسيداد الإسباني. تقرير: محمد صلاح يوافق على الانتقال لاتحاد جدة السعودي ... وكان نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قد تلقى عرض كبير للانتقال لنادي اتحاد جدة السعودي، ولكن رفضت إدارة الريدز العرض، وفضلت بقاء "مو" لعدم التعاقد مع بديل خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الثالث بالدوري الإنجليزي بعد مرور 4 جوالات برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد، أحرز لاعبوه 9 أهداف، وسكنت شباكه 3 أهداف، ويتصدر الثلاثي محمد صلاح ولويس دياز وداروين نونيز هدافي الفريق برصيد هدفين لكل منهما.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search