كاظمة الكويتي يفسخ تعاقده مع مدربه البرازيلي

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 07:34 م

فارياس

فارياس

أعلن نادي كاظمة الكويتي في بيان رسمي فسخ تعاقده مع المدير الفني البرازيلي للفريق الأول لكرة القدم سيرجيو فارياس من طرف واحد، بسبب إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن ممارسة أي نشاط رياضي. Image وجاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نتيجة نزاعه الرياضي مع نادي الهلال السوداني وتخلفه عن دفع مصاريف المنازعة، وتم ابلاغ الاتحاد الكويتي لكرة القدم بالإيقاف، وبناءً عليه قرر نادي كاظمة فسخ التعاقد مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس. وقد أكد نادي كاظمة الكويتي خلال البيان أنه بصدد البحث عن مدير فني جديد لتولي المسئولية خلفًا للبرازيلي فارياس، ويتم دراسة أكثر من سيرة ذاتية، وسيتم الإعلان المدرب الجديد خلال يومين.

موقف كاظمة بالدوري الكويتي

بث مباشر مباراة كاظمة والكويت في الدوري الكويتي - هنا القاهرة يحتل نادي كاظمة المركز الثامن ببطولة الدوري الكويتي لكرة القدم برصيد نقطة واحدة، بع مرور جولتين من المسابقة بتعادل وهزيمة، أحرز لاعبوه 5 أهداف، وسكنت شباكه 8 أهداف.

مباريات كاظمة ببطولة الدوري الكويتي

- التعادل مع نادي النصر 3/3 (محمد خالد سويد – أحمد العرسان - ناصر فرج) - الهزيمة من نادي الكويت 2/5 (نواف سالم الخالدي – ناصر فرج)

هداف كاظمة ببطولة الدوري الكويتي

كاظمة يلتقي الشباب... لـ «صدارة موقتة» - الراي المهاجم الكويتي "ناصر فرج" برصيد هدفين

كاظمة يستعير حارس فريق كرة اليد بنادي الكويت

استبعاد الحارس عبدالعزيز الظفيري من منتخب اليد - جريدة الجريدة الكويتية وفي سياق أخر نجح نادي كاظمة في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي الكويت عبد العزيز الظفيري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search